بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates
  • تسجيل الدخول في الموقع

    مصطلح اليوم

    • FOREX الفوركس

      كلمة فوركس هي اختصار للمصطلح باللغة الانجليزية Foreign Exchange ويعني تبادل العملات الأجنبية. ولكن مصطلح فوركس بعد انتشاره في العالم العربي بشكل خاص وفي العالم بشكل عام بدأ يأخذ تعريفا لعملية التداول الالكتروني بنظام التعامل بالهامش على العملات الأجنبية والسلع. كما واصبح شائعا استخدام العقود مقابل الفروقات والتي تعني عملية الشراء والبيع من أجل فارق […]

    خدمات بال فوركس

    نبني جسرا لنقل خبراتنا المتنوعة من خلال خدماتنا المتميزة لشركات متميزة

    نبني جسرا لنقل خبراتنا المتنوعة من خلال خدماتنا المتميزة لشركات متميزة

     

     

    موقع بال فوركس هو أحد استثمارات الشركة الفلسطينية لخدمات الاستثمار المالي ويعتبر الذراع الاعلامي للشركة والمتخصص في توفير المعلومات والتحليل الفني والأساسي وأخبار الفوركس لزوار الموقع.

     

     

     

     

    يعتمد العمل في الموقع على الاعلانات المباشرة المدفوعة والتي يتم الاتفاق عليها بناء على سعر شهري أو ربع سنوي أو سنوي وتشمل التالي:

    خدمات موقع بال فوركس:

    • لائحة وسطاء الفوركس:

    هي عبارة عن لائحة بأسماء وسطاء الفوركس مع صفحة تعريفية خاصة لوسيط فوركس تضم معلومات كاملة عن الوسيط مع روابط لفتح الحسابات مع الوسيط (يشترط أن يكون الرابط آمن وحاصل على شهادة أمان).

    • النشر عبر الموقع:

    وهي عبارة عن مستخدم خاص لشركة الفوركس يمكنها من خلاله نشر الأخبار والإعلانات الخاصة بالشركة بما لا يتعارض مع سياسة الموقع بتقديم محتوى لا يحتوي على غش تجاري أو توجيهات مضللة للعملاء ويتم مراجعة المحتوى بشكل دائم للتأكد من توافقه مع معايير النشر في الموقع.

    • الاعلانات على بانرات الموقع:

    ويتوفر مجموعة متنوعة من البانرات المتاحة للإعلان على صفحات الموقع سواء الصفحة الرئيسية أو صفحات المقالات المختلفة وبأحجام مختلفة، ويكون على المُعلن تزويد الموقع بالمادة الاعلانية اللازمة بعد الاتفاق على عقد الاعلان.

     

    خدمات بال فوركس للشركات:

    تقدم بال فوركس مجموعة من الخدمات المتميزة والتي تشمل التالي:

    • الكتابة المالية:

    وتضم كتابة المقالات سواء التحليلية أو المواضيع المتعلقة بأسواق الفوركس أو المواد التعليمية أو البيانات والأخبار الصحفية عن الشركات باللغة العربية.

    • الترجمة المالية:

    حيث يقدم موقع بال فوركس خدمة الترجمة للمحتوى المالي باحتراف ودون الترجمة الحرفية حيث يتم إعادة صياغة المحتوى باللغة الانجليزية إلى محتوى عربي متوافق مع المعايير العربية ويعكس نفس الرسالة في المحتوى باللغة الانجليزية.

    • العلاقات العامة والاتصال المؤسسي:

    وتقدم الشركة خدمة استشارية احترافية متميزة في بناء استراتيجيات العلاقات العامة والاتصال المؤسسي للشركات المالية بما يتوافق مع الوصول إلى الجمهور المستهدف عبر قنوات الاتصال المناسبة وتوثيق العلاقة مع قنوات الاتصال بالطرق والأساليب المناسبة وبما يحقق أهداف الشركات بتعزيز الاسم التجاري ورفع الوعي حول مجال عملها وابراز مسئوليتها الاجتماعية وغيرها من الأهداف التي يتم تحديدها في استراتيجية العلاقات العامة والاتصال.

    • التدريب المتخصص:

    يقدم موقع بال فوركس خدمة تدريب متخصصة للشركات والأفراد في العديد من مجالات التداول والتحليل والإدارة من خلال مدربين من ذوي الخبرة الممتدة لسنوات طويلة ومؤهلات علمية عالية بما يخدم الأفراد في تداولاتهم والوصول إلى التداول الناجح في الأسواق المالية وللشركات من حيث القدرة على فهم أكبر لمجال التداول وأساليب التعامل وخدمة العملاء في الشركات المالية والتحليل المالي المتقدم للأسواق المالية للمتحدثين من الشركات وتحضيرهم للتعامل الاعلامي.

     

    للحصول على عرض تفصيلي خاص لخدمات بال فوركس يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني: info@palfx.info  أو الاتصال على الرقم: +970599777357