بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    مصطلح اليوم

    • Leverage – الرافعة المالية

      يعتبر الرفع المالي هو جوهر نظام التعامل بالهامش، حيث يعني توفير الإماكانية للمستثمر للتداول بأضعاف رأس المال المستثمر. في الفوركس تصل الرافعة المالية في بعض الأحيان إلى 500 ضعف وهو ما نراه في مواقع وسطاء الفوركس يشار إلية برافعة مالية 1:500 ويعني هذا الأمر أن المستثمر بإمكانه التداول على مبالغ تصل إلى 500 ضعف رأس […]

    سياسة الخصوصية

    • توضيح النوايا

    إن الهدف الرئيسي من سياسة الخصوصية لموقع بال فوركس هو تزويد مستخدم الموقع بمعلومات كاملة عن كيفية جمع المعلومات الخاصة بالمستخدم وطرق استخدامها من قبل موقع بال فوركس والذي يعمل من فلسطين – غزة – خلف مول كيرفور (يشار إليه فيما بعد باسم بال فوركس). وتضم هذه المعلومات أي معلومات أو بيانات شخصية يتم استخدامها في موقع بال فوركس.

    تعتبر سياسة الخصوصية جزءاً لا يتجزأ من شروط استخدام موقع بال فوركس ويرجى قراءتها بعناية والتأكد من كافة ما يرد فيها.

    • جمع بيانات المستخدم

    عند استخدام موقع بال فوركس أو التواصل مع طاقم بال فوركس قد يتطلب الأمر في بعض الأحيان قيامك بتقديم بيانات أو معلومات معينة أو بيانات شخصية سواء عبر الموقع الالكتروني أو من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف أو غيرها من وسائل التواصل. لا يمكنك تقديم بيانات نيابة عن شخص آخر ما لم تكن مفوضا ومصرحا لك بذلك من قبله.

    ان استمرارك باستخدام الموقع يعني اقرارك بقبول والموافقة على شروط واحكام استخدام الموقع بما في ذلك سياسة الخصوصية هذه وبالتالي فإنك توافق على أن يقوم موقع بال فوركس بجمع معلوماتك وبياناتك وتوافق على العمل بسياسة الخصوصية هذه.

    • استخدام البيانات والمعلومات

    سوف يقوم موقع بال فوركس باستخدام بياناتك لأغراض الدعم والمساعدة في تقديم خدمات الموقع وعليه فإنك تمنح موقع بال فوركس الحق في ارسال تفاصيل الخدمات والنشرات البريدية والأحداث والمعلومات العامة والتي نرى بأنها قد تسترعي اهتمامك. يمكن أن يتم التواصل من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف أو الفاكس أو أي وسائل تواصل أخرى تكون قد قمت بتزويدنا بها.

    عند موافقتك على سياسة الخصوصية هذه فإنك تقر بأن موقع بال فوركس يملك الحق باستخدام هذه البيانات. علما بأن موقع بال فوركس لن يقوم تحت أي ظرف من الظروف بمشاركة بياناتكم الشخصية أو ارسالها لشركات أو مؤسسات خارج مجموعة موقع بال فوركس بدون موافقتكم المسبقة على ذلك.

     

    • تخزين وتصحيح البيانات

    سوف يقوم موقع بال فوركس بالاحتفاظ ببياناتك والتعامل معها عند الحاجة إلا في حال قيامكم بابلاغنا رسميا بأنكم لا ترغبون ببقاء بياناتكم مخزنة لدينا. في حال رغبتك بالحصول على نسخة من البيانات الشخصية المحفوظة لدى موقع بال فوركس فإن الموقع سيقوم بتزويدكم بهذه البيانات بناء على طلب رسمي ومقابل رسوم رمزية.

    في حال رغبتك بأن يقوم موقع بال فوركس بالتوقف عن استخدام بياناتك ومعلوماتك كما هو مبين في سياسة الخصوصية هذه أو في حال رغبتك بالحصول على نسخة من بياناتك لدى موقع بال فوركس يرجى مراسلتنا على البريد الالكتروني info@pal-forex.com

    في حال وجود أي خطأ في بياناتك الشخصية الموجودة لدينا، يرجى اعلام موقع بال فوركس بأسرع وقت ممكن بارسال رسالة على نفس عنوان البريد الالكتروني أعلاه.