بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates
  • تسجيل الدخول في الموقع

    مصطلح اليوم

    • عقد – لوت Lot – Contract

      في الأسواق المالية يتجه العديد إلى استخدام أحجام محددة للتداول وبشكل خاص في أسواق العقود المستقبلية التي تتم من خلال بوصات منظمة بحجم محدد للعقود وهذا الحجم يسمى عقد أو Lot وفي سوق الفوركس بات استخدام العقود دارجا بشكل كبير وخاصة في التداول الالكتروني حيث يعتبر الحجم الاعتيادي للعقد هو 100,000 وحدة من عملة الأساس […]

    شركات الفوركس

    شركة Xtrade – شركة تعمل برقابة وترخيص Cysec

    فتح حساب تداول مع Xtrade

    شركة Xtrade هي شركة تداول عبر الانترنت تقدم خدمة التداول الالكتروني بلغات متعددة للمتداولين من كافة أنحاء العالم.
    تأسست Xtrade في عام 2009، ومنذ تأسيسها تمكنت الشركة من تعزيز سمعتها الطيبة كأحد شركات التداول الأكثر استقرارا وأمنا في السوق.
    تقدم Xtrade مجموعة واسعة من أدوات التداول تتجاوز 100 أداة مالية، والتي تشمل بيع وشراء الأسهم (مثل جوجل وفيسبوك وأمازون وغيرها) ومؤشرات الأسهم (USA 30, Canada 60, US-TECH 100) والسلع (مثل الذهب والفضة والذرة والزيت وغيرها) بالإضافة إلى العملات الأجنبية “الفوركس” (AUD/JPY, GBPUSD, EURUSD) والعديد من الأدوات المالية الأخرى.
    وتوفر Xtrade خدمة عملاء متميزة متوفرة على مدار الساعة طيلة أيام العمل الأسبوعية بلغات متعددة تشمل العربية والانجليزية والأسبانية والروسية والعديد من اللغات الأخرى، وتتوفر خدمة العملاء من خلال مجموعة من وسائل التواصل سواء بواسطة البريد الالكتروني أو الدردشة الحية أو من خلال الفاكس والهاتف.
    تتيح خدمات الشركة دخولا آمنا للمتداولين في عالم التداول الالكتروني.

    الرقابة و الترخيص:

    يقع مقر Xtrade في قبرص وتعمل بترخيص من قبل هيئة الأوراق المالية القبرصية CySEC، وتوفر البيئة التنظيمية والرقابية التي تقدمها هيئة الأوراق المالية القبرصية CySEC بيئة آمنة للتداول على العقود مقابل الفروقات. وتعتبر قواعد الامتثال التي تفرضها هيئة الأوراق المالية القبرصية CySEC قواعدا صارمة للغاية توفر الحماية للبيانات الشخصية بالإضافة إلى حماية المعاملات المالية للشركة.

    فتح حساب تداول مع Xtrade

    التداول عبر المحمول :

    كما توفر Xtrade مجموعة من المنصات بالاإضافة إلى منصتها للتداول عبر الانترنت، حيث تقدم منصة خاصة للتداول عبر الهاتف المحمول والهواتف الذكية لتلبية الطلب على التداول من خلال الهاتف الذي أصبح يلقى شعبية كبيرة في الوقت الحاضر، وهو ما يمنح ميزة إضافية للمتداولين للتداول من أي مكان وفي أي وقت وفتح وإلغاق ومتابعة صفقاتهم أثناء تجوالهم في أوقات الفراغ ودون الحاجة للبقاء أمام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم طوال الوقت.

    المكافآت والبونص:
    تقدم Xtrade العديد من العروض الخاصة و المكافآت للمتداولين الجدد . على سبيل المثال ، مكافأة عند التحقق من رقم الهاتف حيث تقدم 20 $ مجانا كمكافأة نقدية . يتم منح مكافأة واضافتها لحساب المستخدم بعد إدخاله رمز التحقق الذي يصله من خلال رسالة قصيرة على هاتفه المتحمول. وبالإضافة إلى ذلك ، تقدم Xtrade مكافأة التحقق من الحساب عبارة عن مكافأة نقدية بقيمة 30 $ ومكافأة استثنائية على الايداع الاولي ، وهي متاحة لكافة العملاء الجدد . وتصل مكافآت الايداع الأولي إلى 60% من قيمة الايداع الأولي الذي يقوم به المتداول.

    فتح حساب تداول مع Xtrade
    الترقيات :
    تقدم Xtrade عرض “الصفقة الأولي علينا” والذي يغطي الصفقة الأولى التي يقوم بها العميل. وإذا لم يتمكن العميل من تحقيق الربح في أولى صفقاته، تقوم Xtrade بإعادة خسارته في هذه الصفقة إلى حسابه.
    يعمل هذا العرض على توفير جاذبية خاصية للمتداولين الجدد ممن لا يحملون خبرة في التداول على العقود مقابل الفروقات، مما يتيح لهم القيام بصفقة خالية من المخاطر وتعتبر مفيدة لهم في تجربة البدء بالتداول الحقيقي.

    فتح حساب تداول مع Xtrade

    مزايا Xtrade :
    • منصة بسيطة للاستخدام
    • تنفيذ سريع للصفقات
    •أكثر من 100 أداة مالية
    • التداول عبر موبايل
    • العروض الترويجية الخاصة والمكافآت
    • خدمة عملاء فعالة 5/24
    •برنامج تعليمي متميز للمتداولين

    فتح حساب تداول مع Xtrade

    Related Posts

    أضف تعليقاً