بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates
  • تسجيل الدخول في الموقع

    مصطلح اليوم

    • Leverage – الرافعة المالية

      يعتبر الرفع المالي هو جوهر نظام التعامل بالهامش، حيث يعني توفير الإماكانية للمستثمر للتداول بأضعاف رأس المال المستثمر. في الفوركس تصل الرافعة المالية في بعض الأحيان إلى 500 ضعف وهو ما نراه في مواقع وسطاء الفوركس يشار إلية برافعة مالية 1:500 ويعني هذا الأمر أن المستثمر بإمكانه التداول على مبالغ تصل إلى 500 ضعف رأس […]

    آراء خبراء الفوركس

    الدولار الأمريكي يرتفع مع تزايد التوقعات برفع الفائدة

    بال فوركس، الحسن علي بكر، 9 مارس 2017: ارتفع الدولار الأمريكي يوم أمس الأربعاء لليوم الثالث على التوالي ليتمكن بذلك من شطب خسائره القوية نهاية الأسبوع الماضي.

    وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة العملات الأجنبية الرئيسية، ليصل إلى 102.10 بعد بيانات ايجابية من القطاع الخاص الأمريكي.

    وكانت مؤسسة ADP قد أظهرت أن القطاع الخاص الأمريكي قد أضاف 298 الف وظيفة خلال شهر فبراير المنقضي وهو أعلى بكثير من توقعات الاقتصاديين التي كانت تشير إلى أن القطاع الخاص قد يكون قد أضاف 1.9 ألف وظيفة.

    البيانات الأخيرة دفعت بالتوقعات بإمكانية قيام الفيدرالي الأمريكي برفع الفائدة خلال جلسته المقبلة في 15 مارس وهو الأمر الذي منح الدولار الأمريكي قوة كبيرة خلال يوم الأربعاء.

    fedwatch

    المصدر: CME Group

    وبناء على أداة مراقب الفيدرالي من مجموعة سي أم أي فإن أكثر من 90% يتوقعون قيام الفيدرالي برفع الفائدة على الدولار الأمريكي في جلسته يوم 15 مارس حيث يتوقع أن يقوم برفع الفائدة إلى مستويات من 75-100 نقطة أساس.

    وانعكست قوة التوقعات برفع الفائدة على الدولار الأمريكي على العائد على سندات الحكومة الامريكية طويلة الأجل حيث وصل مستوى العائد على سندات الخزينة الأمريكية لأجل 10 سنوات إلى 2.583 وهو المستوى الأعلى له خلال هذا العام.

    Related Posts

    أضف تعليقاً