بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates
  • تسجيل الدخول في الموقع

    مصطلح اليوم

    • ٍٍٍStop Loss ايقاف الخسارة

      عند التداول في الأسواق المالية، تعتبر إدارة المخاطر من معايير النجاح والقدرة على مواجهة أي تقلبات غير متوقعة في الأسواق. حيث أن هناك جانبين لكل صفقة، إما الربح أو الخسارة والتحكم بمقدار الخسارة يعني تحديد المخاطر التي يمكن أن تواجه المتداول. هذا الأمر يتم من خلال استخدام أداة مهمة توفرها معظم شركات التداول في الفوركس […]

    آراء خبراء الفوركس

    النفط الخفيف يقترب من الدعم النفسي عند 50 دولار للبرميل.

    تراجعت أسعار العقود المستقبلية للنفط الخفيف تسليم شهر مايو اليوم الأربعاء إلى مستويات 50.06 دولار للبرميل بعد أن أظهرت بيانات أمريكية تراجعا طفيفا في مخزونات النفط في الوقت الي استمر فيه انتاج النفط الصخري باظهار استمرار في الارتفاع.

    وكانت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قد أعلنت اليوم عن تراجع مخزون النفط بمليون برميل خلال الأسبوع الماضي وهو أمر كانت الأسواق تتوقعه بشكل كبير ولكن المفاجئ كان في مخزون الجازولين الي تمكن من الارتفاع وهو الأمر الذي دفع بأسعار النفط إلى التراجع بقوة.

    وبهذا الهبوط يكون النفط الخفيف قد تخلى عن 50% من ارباحه التي تمكن من تحقيقها في ارتفاعاته التي بدأت من القاع عند 47.06 يوم 27 مارس الماضي والتي استمرت حتى القمة عند 53.73 يوم 12 أبريل الجاري.

    كما أن النفط الخفيفي يكون بذلك قد تمكن من كسر مستوى دعم مهم عند 51.19 والتي شكلت مستويات دعم ومقاومة أكثر من مرة خلال الأشهر الماضية.

    تبقى المنطقة النفسية عند 50 دولار للبرميل منطقة مهمة للغاية في الفترة الحالية أمام تحركات النفط والتي إذا تمكن من كسرها قد نشهد معها تسارعا في الهبوط وعمليات بيع قوية على الذهب الأسود قد تدفع به نحو الدعم القادم عند 47.06.

    Tagged ,

    About الحسن بكر

    مستشار مالي دولي ومحلل لأسواق العملات الاجنبية. مؤسس خدمة نورني لأسعار العملات في الأسواق المحلية. حائز على جوائز اقليمية.

    View all posts by الحسن بكر →

    Related Posts

    أضف تعليقاً