بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    مصطلح اليوم

    • التحليل التوافقي (الهارمونيك)

      التحليل التوافقي (الهارمونيك) هي منهجية للتعرف على انماط سعرية محددة ومعدلات الفيبوناتشي لتحديد نقاط الانعكاس ذات الاحتمالية العالية للاداة المالية (عملات – سندات – أسهم وغيرها). ويفترض التحليل التوافقي أن هناك أنماط أو دورات للتداول تماما كما هو الحال في انماط ودورات الحياة التي تكرر نفسها. والمفتاح هنا هو تحديد هذه الانماط والدخول والخروج من […]

    أخبار عربية

    الدفعة الجديدة من طلاب جامعة نورثويسترن في قطر تستكشف مبنى الجامعة الجديد والبرامج الأكاديمية

    الدوحة، قطر –20 أبريل ، 2017

    زار عدد من الطلاب الذين تم قبولهم في جامعة نورثويسترن في قطر مبنى الجامعة الجديد للتعرف على الفرص التعليمية المتوفرة بالجامعة، حيث تم تزويد الطلاب واولياء أمورهم بكافة المعلومات حول برامج جامعة نورثويسترن في قطر واتيحت الفرصة أمامهم للتعرف على الهيئة التدريسية، والإداريين، والطلاب والخريجين في الجامعة.

    وفي تعليقه على ذلك قال إيفيرت دينيس، عميد جامعة نورثويسترن في قطر ورئيسها التنفيذي: ” تحظى زيارة الطلاب الجدد هذا العام بميزة خاصة وانها تقام للمرة الأولى في قاعتنا الجديدة للفعاليات. وسيتوفر للدفعة الجديدة من طلاب جامعة نورثويسترن في قطر أحدث وسائل التكنولوجيا والمرافق الاكثر تطوراً، علاوة على منهج يقوم بتدريسه نخبة من الأساتذة والخبراء في المجال، مما سيمكنهم من أن يكونوا في مقدمة قطاع الإعلام والاتصال لدى تخرجهم”.

    وقد شهدت الفعالية أعلى نسبة مشاركة من الطلاب، بمشاركة رقم قياسي من الطلاب من أكثر من 34 دولة. وقد استمتع الحضور بعددًا من الجلسات الحوارية مع الخريجين والخبراء في قطاع الاعلام، كما تم إطلاعهم على برامج الجامعة المختلفة، والفرص المتاحة أمامهم فيما يخص الأنشطة غير الأكاديمية من النوادي الطلابية، وفرص التدريب، والمرافق وغيرها من خدمات الطلاب.

    وتم خلال الفعالية اجراء مكالمة عبر الفيديو مع الطلاب الذين يستكملون برنامج التدريب العملي بأبرز المؤسسات الإعلامية حول العالم منها واشنطن بوست، “يو إس ايه توداي” ، أوغلفي أند ماثر، والجزيرة لندن، وغيرهم، حيث قام الطلاب بالاتصال من واشنطن ونيو يورك ولندن لمشاركة خبراتهم وتجاربهم مع الطلاب الجدد وعائلاتهم.

    بدوره، قال أليكس شولتس، مدير القبول: “شهد هذا العام النسبة الأعلى للتنافس بين الطلاب الراغبين بالانضمام للجامعة. وبناء على ذلك، سيشعر الطلاب الذين تم قبولهم بالفخر بإنجازهم، إذ تعد فرصة الحصول على الشهادة من أحد أفضل الجامعات في العالم في مجال الإعلام والصحافة، وأكثرهم تطورًا تكنولوجيًا”.

    تعد جامعة نورثويسترن في قطر كلية حديثة للإعلام والاتصال، حيث يبلغ عدد طلابها 248 طالبًا يمثلون 32 جنسية مختلفة. ومنذ افتتاحها في مؤسسة قطر عام 2008، تخرج خمسة أفواج من الجامعة حيث يبلغ عدد الخريجين 182 خريج. ويعد المبنى الجديد للجامعة مقر لأحدث التكنولوجيا في القطاع إقليميًا ودوليًا، حيث حاز على التصنيف الذهبي من شهادات اعتماد نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة المعروف اختصارًا باسم “ليد” (LEED).

    Related Posts

    أضف تعليقاً