بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    مصطلح اليوم

    • ٍٍٍStop Loss ايقاف الخسارة

      عند التداول في الأسواق المالية، تعتبر إدارة المخاطر من معايير النجاح والقدرة على مواجهة أي تقلبات غير متوقعة في الأسواق. حيث أن هناك جانبين لكل صفقة، إما الربح أو الخسارة والتحكم بمقدار الخسارة يعني تحديد المخاطر التي يمكن أن تواجه المتداول. هذا الأمر يتم من خلال استخدام أداة مهمة توفرها معظم شركات التداول في الفوركس […]

    أخبار عربية

    “كوغنيت” تقيم ورشة عمل مع “آي بي إم واتسون” بهدف تثقيف رواد الأعمال الواعدين

    أعلنت شركة “كوغنيت”، المشروع المشترك بين كلٍ من شركة “مبادلة” وشركة “آي بي إم واتسون”، والمزود الحصري لحلول واتسون التكنولوجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إقامة ورشة عمل في الأول من شهر مايو المقبل بهدف تثقيف روّاد الأعمال الواعدين. يأتي ذلك في الوقت الذي تتطلع المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة للاستفادة من حلول آي بي إم من الأدلة المعرفية والتعلم الآلي لاستنباط المعارف والرؤى، حيث ستشهد جميع القطاعات تحولاً جذرياً من خلال التطبيقات المبتكرة التي تقدمها تكنولوجيا “آي بي إم واتسون”.

    وتهدف “كوغنيت” إلى تعزيز بيئة داعمة لرواد الأعمال والشركات الناشئة ومطوري التطبيقات في المنطقة من خلال توفير الإمكانات التي تقدمها حلول “واتسون” في مساعدتهم على تطوير أفكارهم الرائدة.

    وتأتي إقامة ورشة العمل تحت عنوان “”ابنِ مع واتسون” في إطار الجهود التي تبذلها “كوغنيت” لدعم رؤيتها في تمكين مجموعة جديدة من الخدمات الفريدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    وتدعو “كوغنيت” المطورين المتمرسين، أو المطورين الجدد في مجال التعليمات البرمجية للحضور إلى مبنى “آيبيك” في أبوظبي، الذي يحتضن المقر الإقليمي الجديد لـ “كوغنيت”، للمشاركة في ورشة العمل التي تقام لمدة يوم كامل تهدف إلى تعزيز التفكير المبتكر، وتسخير تكنولوجيا واتسون الرائدة.

    وفي هذه المناسبة قالت أمل الجابري، المدير العام لشركة “كوغنيت”: “تتطلع كوغنيت إلى تحفيز المواهب وتعزيز وتطوير مهاراتهم التكنولوجية من أجل دعم مسيرة التنويع الاقتصادي التي تمضي بها دولة الإمارات. ونحن نتوجّه بالدعوة إلى المطورين ورواد الأعمال من مختلف أنحاء المنطقة للحضور والمشاركة في ورشة تعليم الحوسبة المعرفية التي تستمر يوماً كاملاً. وإنني إذ أتطلع إلى الترحيب بهؤلاء الموهوبين بمقر الشركة، فإنني أتمنى أن يستفيدوا من نخبة الخبراء والمتخصصين في كلٍ من كوغنيت وآي بي إم واتسون، واستعراض أفكار المشاركين فيما يتعلق بالجدول الزمني والرؤى والنصائح في سبيل تحقيق النجاح المرتكز على المستخدم.”

    وسوف يكتسب المشاركون خلال ورشة العمل تدريباً عملياً يساعدهم في تنفيذ أفكارهم باستخدام التفكير التصميمي الذي تقدمه شركة آي بي إم واتسون، وهو النهج الذي تتبعه الشركة من أجل تطبيق التفكير التصميمي لتلبية احتياجات المؤسسات الحديثة اليوم من حيث السرعة والحجم.

    وسوف تتلقى مجموعة مختارة من الحلول المبتكرة دعماً تسويقياً وانتشاراً عالمياً عبر الأسواق التي تنتشر بها “آي بي إم”، فضلاً عن احتضان مواقع التسويق الرقمي والفعاليات التي تقيمها آي بي إم”.

    وقد قدمت النسخة السابقة من ورشة العمل المتطورة هذه دورات تدريبية ناجحة لأكثر من 150 شريك أعمال من مختلف أنحاء العالم.

    Related Posts

    أضف تعليقاً