بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    مصطلح اليوم

    • Leverage – الرافعة المالية

      يعتبر الرفع المالي هو جوهر نظام التعامل بالهامش، حيث يعني توفير الإماكانية للمستثمر للتداول بأضعاف رأس المال المستثمر. في الفوركس تصل الرافعة المالية في بعض الأحيان إلى 500 ضعف وهو ما نراه في مواقع وسطاء الفوركس يشار إلية برافعة مالية 1:500 ويعني هذا الأمر أن المستثمر بإمكانه التداول على مبالغ تصل إلى 500 ضعف رأس […]

    أخبار الفوركس

    التحليل الفني لليورو دولار

    بعد قرار المركزي الأوروبي اليوم هبط اليورو من مستويات قرب 1.09 ليقف في الفترة الحالية عند مستوى 1.0860 والقريب من مستوى الدعم المتوسط عند 1.0855 والي يشكل مستوى دعم مهم سبق اختباره سابقا على المدى القصير وهو المستوى الذي يمكننا أن نحدد من خلاله بداية مرحلة التصحيح على زوج اليورو دولار.

    في حال تمكن الزوج من كسر مستوى الدعم المذكور من الممكن أن نشهد عمليات بيع قوية قد تدفع الزوج للهبوط نحو مستويات 1.0775 والتي تعتبر الدعم الأول والأقوى أمام الزوج في الفترة الحالية.

    فيما يبقى صمود الزوج أعلى من مستوى الدعم المذكور عند 1.0855 بمثابة تأكيد لبقاء الزوج ضمن الاتجاه الافقي المستمر منذ بداية الاسبوع حتى اللحظة والتحرك ضمن القناة الأفقية ما بين 1.0855 -1.0950.

    وكان البنك المركزي الأوروبي قد أعلن اليوم عن ابقاء أسعار الفائدة وبرنامج البنك لشراء السندات دون تغيير في اجتماعه اليوم. حيث تبقى الفائدة ما بين البنوك سالبة عند -0.4% والفائدة الرئيسية 0.0% وبرنامج شراء السندات عند 60 مليار دولار شهريا.

     

    Related Posts

    أضف تعليقاً