بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    مصطلح اليوم

    • ٍٍٍStop Loss ايقاف الخسارة

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس عند التداول في الأسواق المالية، تعتبر إدارة المخاطر من معايير النجاح والقدرة على مواجهة أي تقلبات غير متوقعة في الأسواق. حيث أن هناك جانبين لكل صفقة، إما الربح أو الخسارة والتحكم بمقدار الخسارة يعني تحديد المخاطر التي يمكن أن تواجه المتداول. هذا الأمر يتم من خلال استخدام […]

    أخبار الفوركس

    آي سي إم كابيتال تنظم بطولة تداول لثلاثة من لاعبي البولو في لندن

    10 مايو 2017، لندن: نظمت شركة آي سي إم كابيتال البريطانية، الشركة الرائدة في خدمات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، مسابقة لتداول الفوركس بين ثلاثة من لاعبي رياضة البولو في بريطانيا خلال زيارتهم للمقر الرئيسي للشركة في لندن.
    وأشارت الشركة إلى أن البطولة تمت ما بين كل من اللاعب إدوارد موريس – لوي واللعب تشارلز كوني واللاعب هوجو تايلور، حيث تمكن اللاعب تشارلز كوني من الفوز بالبطولة.
    وأشار اللاعب كوني إلى أن “تداول الفوركس هو أمر جديد بالنسبة لي ولم يسبق لي أن قمت بالتداول على الفوركس ولكني وجدت أن التداول مع آي سي أم كابيتال هو أمر سهل وبسيط للغاية، وقد وجدت أن عملية تنفيذ الصفقات ووضع أوامر التداول عبر منصة التداول أمر ممتع للغاية.”
    وأضاف كوني ” على الرغم من أن البطولة تمت باستخدام أموال افتراضية ودون مخاطرة ولكني شعرت بالحماسة أثناء التداول وشعرت بتسارع دقات قلبي تماما وكأنني في بطولة وسباق حقيقي أسعى للفوز به.”
    الجدير بالذكر أن آي سي أم كابيتال قد جددت شراكتها ورعايتها الرسمية لفريق البولو الانجليزي ضمن العديد من الرعايات الرياضية الأخرى التي تسعى الشركة من خلالها إلى دعم ورعاية الرياضة كأحد أركان المسئولية الاجتماعية للشركة.

    Related Posts

    أضف تعليقاً