بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    مصطلح اليوم

    • ٍٍٍStop Loss ايقاف الخسارة

      عند التداول في الأسواق المالية، تعتبر إدارة المخاطر من معايير النجاح والقدرة على مواجهة أي تقلبات غير متوقعة في الأسواق. حيث أن هناك جانبين لكل صفقة، إما الربح أو الخسارة والتحكم بمقدار الخسارة يعني تحديد المخاطر التي يمكن أن تواجه المتداول. هذا الأمر يتم من خلال استخدام أداة مهمة توفرها معظم شركات التداول في الفوركس […]

    أخبار عربية

    الشيف منال العالم تنضم إلى فريق نجوم طهاة قناة فتافيت

    ستقدم الشخصية الإعلامية المرموقة والمشهورة الشيف منال العالم أشهى الوصفات والمأكولات الحصرية لجمهور قتاة فتافيت وbeIN إبتداءً من 21 مايو. قناة فتافيت قناة الطهي الأولى في العالم العربي والمعروفة بأهم نجوم الطهي العالم العربي بما فيهم الشيف محمد أورفه لي والشيف ليلى فتح الله بالإضافة إلى الشيف منال. تعتبر قناة فتافيت من أشهر قنوات الترفيه خلال شهر رمضان المبارك.

     

    منال العالم معروفة بخبرتها الكبيرة ومعرفتها الواسعة بالمأكولات العربية ومطابخ الشرق الأوسط من المغرب إلى بلاد الشام وغيرها من المناطق. ولدى منال العالم إنجازات ملموسة في مجال الطبخ حيث أنشأت دورات متخصصة في فن الطبخ التي نجحت في إلهام الآلاف من النساء في المنطقة حيث أسّست أول دورة تدريبية في عام 1995. يُعتبر مركز منال العالم الأول من نوعه إقليمياً وهو بمثابة مركز للتميز في المأكولات العربية ودليل على مدى تعمق منال في فن الطهي العربي.

    صرّحت نهلة الملواني، رئيسة المحتوى لشبكة قنوات ديسكفري في الشرق الأوسط : “منال العالم أصبحت إسماً وعلامة فارقة في برامج الطهي العربي بفضل خبرتها الطويلة وتقنيات الطهي المبتكرة التي تستخدمها، وبالتأكيد ستضيف منال تنوعاً كبيراً على محتوى قناة فتافيت.”

     

    وتعلّق الشيف منال العالم قائلة: “قناة فتافيت هي قناة الطبخ المفضلة لكل محبي الطعام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أن أكون جزءاً من عائلة فتافيت يُشكل جزءاً مهماً في مسيرتي المهنية لأن أهدافنا مشتركة. نحن نهدف إلى توفير لجمهور قناة فتافيت وbeIN أكثر الوصفات ابتكاراً لتسهّل عليهم إعدادها في منازلهم والقيام بتعريفهم على المأكولات المختلفة والجديدة.”

    بالإضافة إلى وجودها الرسمي في قطاع التدريب وتنمية الوصفات، تُعتبر منال عضواً أساسياً في لجان تحكيم مسابقات الطهي بحيث تُلهم الآلاف من جمهورها بآرائها وخبرتها بتقديم وصفات الطعام الناجحة وعن فن الطهي بشكل عام.

     

    هل تريدون أن ترسموا البسمة وتدخلوا البهجة حول مائدة الطعام؟ تابعوا منال العالم لاكتشاف وصفات وأسرار فريدة وإستثنائية لأفضل الأطباق العربية الشهية من خلال مشاهدة منال العالم ابتداءً من يوم الأحد 21 مايو الساعة 13:50 بتوقيت السعودية. تعّرفوا على الوصفات الحصرية على قناة فتافيت متوفرة على قناة 351 التي تأتيكم ضمن باقات beIN. beINهي منصة إعلامية رائدة في مجال التلفزيون المدفوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تقدم محتوى ترفيهي وحصري للمشاهدين بأعلى جودة.

     

    Related Posts

    أضف تعليقاً