بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    مصطلح اليوم

    • التحليل التوافقي (الهارمونيك)

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس التحليل التوافقي (الهارمونيك) هي منهجية للتعرف على انماط سعرية محددة ومعدلات الفيبوناتشي لتحديد نقاط الانعكاس ذات الاحتمالية العالية للاداة المالية (عملات – سندات – أسهم وغيرها). ويفترض التحليل التوافقي أن هناك أنماط أو دورات للتداول تماما كما هو الحال في انماط ودورات الحياة التي تكرر نفسها. والمفتاح […]

    أخبار عربية

    أرجان روتانا يقيم حفل إفطار للإعلاميين

    أستضاف فندق أرجان روتانا دبي عدد من الإعلاميين على مأدبة إفطار في بادرة تعكس حرص الفندق على تعزيز علاقاته مع الشركاء الإعلاميين.

     

    حضر الفعالية أكثر من 20 صحفياً من مختلف وسائل الإعلام والمطبوعات، حيث كانت المناسبة فرصة حقيقة للقاء مختلف الإعلاميين والتواصل معهم تجسيداً لروح الشهر الكريم. تحرص روتانا إحدى أهم علامات الضيافة الإماراتية على تعزيز أواصر العلاقات مع مختلف الشركاء والضيوف بما فيهم وسائل الإعلام. وتأتي اقامة هذه المأدبة ضمن النهج الذي يتبعه الفندق في كل رمضان ولقاء مختلف وسائل الإعلام التي تعد شريكاً رئيسياً في نقل آخر مستجدات الفندق للجمهور الكريم بالإضافة لتسليط الضوء على قطاع الضيافة بشكل عام.

     

     

    وفي تصريح لـ/ أيمن عاشور المدير العام لفندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام: ” نتوجه بخالص الشكر والتقدير لممثلي وسائل الإعلام لحضورهم فعالية اليوم، ومن جانبنا فإننا نقدر عالياً الدور الذي تقوم به وسائل الإعلام حيث تعدّ مصدراً مهمّاً من مصادر التوعية وبناء الفكر المجتمعي. نحرص دوماً على التعاون مع الإعلاميين لتقديم صورة مشرقة لقطاع الضيافة وتمتعه بجاذبية كبيرة والدولة بشكل عام.”

     

     

    يتميز فندق أرجان روتانا بتصاميمه العربية الراقية والتي تشع جواً من الدفء والخصوصية على المكان، بالإضافة للخدمات الفندقية الراقية، كما يوجد بالفندق عدد من المطاعم المتنوعة وبرج للمكاتب. يضم الفندق 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شرفات خاصة تطل على البحر أو المدينة.

    -انتهى-

    عن فندق أرجان روتانا:

    يقع فندق أرجان روتانا في مدينة دبي للإعلام، حيث يتميز الفندق بتصاميمه العربية الأنيق وخدماته العالمية الراقية. يضم الفندق برج للمكاتب وعدد من المطاعم المتنوعة. يقع الفندق على بعد 15 كيلومتر من مركز دبي المالي العالمي و25 كيلومتر من مطار دبي الدولي، وعلى بعد خطوات من ترام دبي الذي يمر بعدد من مناطق الإمارة ومرتبط بمترو دبي. ويقع الفندق بالقرب من أهم مراكز التسوق، ونوادي الجولف، ومنطقة بحيرات الجميرا (JBR)، ودبي مارينا. يضم الفندق عدد 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شرفا خاصة ورحبة تطل على البحر أو المدينة. تناسب الأجنحة سواء ذات الغرفة، الغرفتين، أو الثلاث العائلات التي تبحث عن الراحة والأمان والاسترخاء، ويضم الفندق مسابح خاصة بعدد 16 شقة فاخرة. أما على قائمة المطاعم فتضم “فيرندا” الذي يطل على المسبح، و”أرابيسك” وهو مطعم عربي يقدم وجبات الإفطار، والغداء، والعشاء. كما يضم الفندق عدد 8 غرف اجتماعات معززة بأحدث تقنيات الصوت والعرض بالإضافة لتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي لتقدم أقصى درجات الراحة للعملاء. كما يضم الفندق “بودي لاينز” وهو نادي لياقة بدنية ومسبح للكبار والأطفال يمكن التحكم في درجة حرارته.

     

    عن فنادق روتانا:

    تدير علامة روتانا حالياً أكثر من 100 فندق منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وشرق أوروبا مع تركيز الشركة على التوسع بشكل مضطرد. تعمل روتانا على أن يقضي نزلاءها أفضل الأوقات في مختلف فنادقها وذلك بمفهوم “الوقت الثمين”، وهذا ما يعني أن العلامة بذلت قصارى جهدها لفهم أكبر لاحتياجات العملاء. ومن بين العلامات المنضوية تحت روتانا كل من فنادق ومنتجعات روتانا، وسنترو من روتانا، وفنادق ومنتجعات ريحان روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وذا ريزدنسيز من روتانا. معنا لوقتكم معنى. وعد روتانا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.rotana.com أو عبر التواصل مع أحد مكاتب المبيعات.

    لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

    رأي للعلاقات العامة

    هاتف: 4506880 4 971+، فاكس: 3695482 4 971+، بريد إلكتروني: m.salim@raeeme.com

     

     

    Related Posts

    أضف تعليقاً