بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • FOREX الفوركس

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس كلمة فوركس هي اختصار للمصطلح باللغة الانجليزية Foreign Exchange ويعني تبادل العملات الأجنبية. ولكن مصطلح فوركس بعد انتشاره في العالم العربي بشكل خاص وفي العالم بشكل عام بدأ يأخذ تعريفا لعملية التداول الالكتروني بنظام التعامل بالهامش على العملات الأجنبية والسلع. كما واصبح شائعا استخدام العقود مقابل الفروقات […]

    أخبار عربية

    انضمت شركة انتجرال إلى عضوية مجلس سامينا للاتصالات

     

    أعلن مجلس سامينا للإتصالات اليوم عن إنضمام شركة انتجرال الرائدة في مجال الترفيه الرقمي وتزويد حلول إشراك العملاء ويعد هذا أحدث إنضمام إلى عضوية مجلس سامينا والتي تشمل مشغلي الإتصالات ومقدمي التكنولوجيا ومقدمي الخدمات الرقمية والشركات المتخصصة.

    شركة انتجرال متخصصة في مجال الخدمات الإعلامية الرقمية لموفري خدمات الاتصالات الإقليميين كما أيضاً تلعب دوراً نشطاً في تسهيل نقل المشغلين إلى حيز الوسائط الرقمية وتهدف إلى تعزيز تجربة المستهلكين الرقمية بصرف النظر عن قنوات الوصول. وكونها أكبر شركة رقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتزويد وإنشاء وتسليم محتوى رقمي. مكنت شركة انتجرال شركات الاتصالات المختلفة، بما في ذلك شركة الاتصالات السعودية، التي ترأس حالياً مجلس إدارة مجلس سامينا للاتصالات من إطلاق خدمات متقدمة في مجال البث التلفزيوني عبر الإنترنت  (IPTV) والفيديو عند الطلب بالإضافة إلى إمكانيات محتوى الفيديو المستقل (OTT) التي أنتجت التطبيق الحاصل على الجوائز  دوري بلس. يتم بناء منتجات إنتجرال على منصة تسليم قائمة على السحابة باستخدام أحدث التقنيات لتوفير خدمات البث عالية الجودة وواجهات برمجة التطبيقات للتكامل البسيط ووحدات الدفع والتكامل الاجتماعي والتتبع والتحليلات عالية القيمة.

    وأقر السيد بوكار  ب.أ. الرئيس التنفيذي لمجلس سامينا “بالنظر إلى تركيز مجلس سامينا على الخدمات الرقمية وتنظيم البيانات وغيرها من المجالات ذات أولوية في الصناعة الرئيسية التي أبرزها مؤخراً مجلس سامينا في الإجتماع الندوة العالمية لتنظيم الاتصالات (GSR-17) في الإجتماع الأول للفريق التنفيذي (CRO) التي يرأسها مجلس سامينا،  يعد إنضمام شركة انتجرال إلى عضوية مجلس سامينا رسالة قوية وأهمها أن اللاعبين في القطاع، وخاصة أولئك الذين يطورون ويوفرون المحتوى الرقمي، بما في ذلك المحتوى الرياضي المرتبط بالطلب في الأسواق الإقليمية، يحتاجون إلى العمل معاً ووضع حلول بديلة عند مواجهة التحديات. يدرك مجلس سامينا للاتصالات جيداً مدى أهمية الحساسيات الإقليمية المرتبطة بالمسائل الدبلوماسية والسياسية وسوف نحافظ على إبقاء دور شركائنا في تنمية القطاع في الصدارة عند تمثيل أعضاء المجلس والتواصل مع السلطات التنظيمية الإقليمية .”

    وقال السيد حمود الرميان، الرئيس التنفيذي لشركة انتجرال، ” نحن في إنتجرال فخورون جدا بالانضمام إلى مجلس سامينا، حيث أنه سيساعدنا في تنفيذ استراتيجيتنا الجديدة للنمو  والتي ستعتمد بشكل كبير على كونها على اتصال وثيق مع جميع المستثمرين في هذه الصناعة إقليمياً. وستتيح لنا عضويتنا عرض قدراتنا الفريدة في الفضاء الرقمي للمنظمات الصحيحة وستعمل كميسر للنجاح.”

    ستستفيد شركة انتجرال من نجاح مجلس سامينا للاتصالات في الوصول إلى جميع مناطق الإقليم ومشاركة المستثمرين مع التركيز على تمكين الحوار الثمر وحل القضايا الحساسة المتعلقة بالصناعة والاستفادة من الفرص المتزايدة للتواصل مع صناع القرار الذين يمثلون المشغلين والهيئات التنظيمية.

    Related Posts

    أضف تعليقاً