بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    مصطلح اليوم

    • Leverage – الرافعة المالية

      يعتبر الرفع المالي هو جوهر نظام التعامل بالهامش، حيث يعني توفير الإماكانية للمستثمر للتداول بأضعاف رأس المال المستثمر. في الفوركس تصل الرافعة المالية في بعض الأحيان إلى 500 ضعف وهو ما نراه في مواقع وسطاء الفوركس يشار إلية برافعة مالية 1:500 ويعني هذا الأمر أن المستثمر بإمكانه التداول على مبالغ تصل إلى 500 ضعف رأس […]

    أخبار عربية

    تكشف قناة TLC عن الذكريات الملكية لمصرع الأميره ديانا  في برنامج DIANA: TRAGEDY OR TREASON

     أثار حادث سيارة الأميرة ديانا المروّع الكثير من الأسئلة حول الأسباب الغامضه والمسببات التي أدت إلى موتها المفاجئ. فبعد مرورعشرون عاماً على الحادث التراجيدي الذي هز العالم، تعرض قناة TLC التفاصيل الشائكة بشكل مميز في برنامج مدته  ثلاث ساعات اعد خصيصا للكشف عن الغموض الذي أحاط مصرع ديانا تحت إسم Diana: Tragedy or Treason والذي سيعرض و بشكل حصري على قناة الترفيه الأولى في العالم العربي TLC يوم 31 أغسطس الساعة 21:50  بتوقيت السعوديه . يأتي هذا البرنامج بلقطات حصرية ومقتطفات من مقابلات الأميرة ديانا ويكشف تفاصيل حياتها من خلال سيرتها التي دونها “أندرو مورتون” بالإضافة إلى أسرار جديدة عن نظريات تخفي موتها الغامض تعرض لأول مرة.

    يقوم “أندرو مورتون” كاتب سيرة الأميرة ديانا بسرد أحداث البرنامج حيث يتطرق إلى تفاصيل دقيقة تبرز الكثير من القصص الداخلية  والجوانب الغامضة لحياة الأميرة الراحلة. تشمل المقابلات أثنين من أصدقاء الأميرة ديانا المقربيين “ماري روبرتسون” و”جيمس كولثورست” وكذلك حارس الأميرة ديانا الخاص “كين وارف” وكاتب السيرة الملكية “إنغريد سيوارد” والمؤرخ الملكي “كيث ويليامز” والصحفيين “تامرون هول” و”ديبورا نورفيل”. يتطرق مفسر نظريات المؤامرة والممثل “ريتشارد بيلز” وجهات نظر فريدة من نوعها عن العديد من المواقف التي حدثت في تلك الليلة المشؤومة.

    كانت الأميرة ديانا نجمة عالمية من الطراز الأول وليست مجرد إميره محبة للبشر أو أيقونة للجمال لأنها لمست حياة الألاف من الناس من خلال أسلوبها الراقي والمتواضع. شخصيتها الساحرة أسرت العالم ولذلك لُقبت ب”أميرة القلوب”.

    يأتي هذا البرنامج ليلغي كافة التحليلات والنظريات السابقه ليضع بين يدي المشاهد العربي التفاصيل الحقيقيه وبصوره واضحة عن الليلة المشؤومة التي أنهت حياة أكثر الأميرات شهرة في العالم.

    لا تفوتوا فرصة مشاهدة أضخم انتاج وثائقي Diana: Tragedy or Treason حصرياُ على TLC.

    يُعرضTreason    Diana: Tragedy orعلى قناة TLC ابتداءً من 31 أغسطس الساعة 21:50 بتوقيت السعودية، متوفرة على القناة 212 التي تأتيكم ضمن باقات: OSN Ultimate Entertainment Pack  و Platinum و Premier packages.

     

     

     

     

     

     

     

    Related Posts

    أضف تعليقاً