بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • عقد – لوت Lot – Contract

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس في الأسواق المالية يتجه العديد إلى استخدام أحجام محددة للتداول وبشكل خاص في أسواق العقود المستقبلية التي تتم من خلال بوصات منظمة بحجم محدد للعقود وهذا الحجم يسمى عقد أو Lot وفي سوق الفوركس بات استخدام العقود دارجا بشكل كبير وخاصة في التداول الالكتروني حيث يعتبر الحجم […]

    أخبار عامة

     آر  كيه أم درر العقارية  تطلق تحفة فنية فريدة من نوعها أبراج “جيون” – جوهرة دبي

     

     أعلن  شركة آر كيه إم درر العقارية الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط اليوم عن الإطلاق الرسمي لأبراج “جيون”  المشروع السكني المميز والمتعدّد الاستخدامات والذي  يتميز بشكل منحني مع مطعم سماوي على شكل اللؤلؤة ، كما يطل على ضفاف قناة دبي المائية للخليج التجاري ومشروع مراسي الخليج التجاري وكذلك على برج خليفة. وفي مؤتمر صحفي خاص عُقد في دبي مساء هذا اليوم، خاطب المدير العام لشركة آر كيه إم درر العقارية السيد محمد مقدادي المستثمرين الرئيسيين والشركاء ووسائل الإعلام وناقش السمات المميزة لأبراج “جيون” شارحاً مصدر الإلهام لهذا التصميم الممميز.

    وعلق السيد محمد مقدادي قائلاُ، أبراج “جيون” هي أحد لآلئ  دبي  لذلك هي عمل فني حقيقي حيث صممت خصيصاً لتوفير مساحة لحياة مثالية ذات جودة عالية لسكان الأبراج.”

    تصميم أبراج “جيون” مستوحى من تجارة اللؤلؤ في دبي و التي اشتهرت  باستخراج  أجود انواع اللآلئ في العالم من قلب خليجها العربي بحيث ترمز اللؤلؤة إلى الفخامة والإنجاز والإبهار ولذلك استوحي التصميم من محار اللؤلؤ  في إطار عصري و انيق مما يعكس القيم الطموحة لمتطلبات العصر ، التصميم الداخلي للبرج صمم من إطار فني يحاكي الحياة البحرية بكافة تفاصيلها فمن الردهة الأساسية الى الاضاءة الى منصة الاستقبال تأتي تفاصيل التصميم الداخلي  لتعكس فكرة الموج والأصداف ولألئ الجيون. وعلاوة على ذلك، تم استخدام جميع المساحات  داخل الأبراج بطريقة ذكية لتعكس فضاءاً مريحاً يستمتع به الانسان اثناء تواجده في المكان من خلال استخدام التصميم الحديث بما في ذلك الخطوط المنحنية وتعدد الطبقات لإبراز العمق، والتوازن بين الاشكال الثابته والديناميكية لزيادة شعور الانسجام بين التراث و الحداثة.

    تتميز أيضاً أبراج “جيون” بواجهاتها المذهلة وجمالها الخارجي والتصاميم الداخلية الفخمة. يتكون البرج A من 19 طابقا يضم 257 شقة صغيرة ما بين ستوديو إلى شقق ذو غرفة نوم واحدة أو غرفتين. يوفر البرج نمط حياة راقي ومميز، ويضم حمامين سباحة يتم التحكم في درجة حرارتهما، ومنتجعات صحية، صالات رياضية، حديقة وملعب للأطفال.

    على صعيد آخر، يضم البرج  B 90 شقة ما بين غرفيتن وثلاث وأريع غرف نوم بمساحات واسعة كما ان كل غرف النوم ملحقة بحمام خاص كذلك تحتوي الشقق على، غرفة خادمة، مطبخ مغلق وغرفة لغسيل الملابس. يحتوي البرج B أيضاً على مسبحين يتم التحكم في درجة حرارتهما ومنتجعات صحية ونوادي صحية وصالة لكبار الشخصيات.

    تشتهر مجموعة آر كيه إم درر في الشرق الأوسط بتقديم مجموعة واسعة من حلول التطوير ذات مستوى العالمي لزبائنها كذلك. تشتهر بمرونة التخطيط لضمان حصول كل زبون على حلول استراتيجية وشخصية للغاية تلبي أعلى معايير تطلعات نمط الحياة التي يحلم بها.

    تم تصميم المشروع من قبل مجموعة من الاستشاريين ومنهم:

    السادة QHC  معماريون ومهندسون التصميم المعماري والاستشاري الرئيسي للمشروع

     السادة /Meinhardt  – فرع دبي –  استشاري الواجهات الخارجية والهندسي

    الساده/Wrenn Associates Internationalاستشاري التصميم الداخلي.

    مقاول المشروع شركة علي وأولاده للمقاولات فرع دبي جزء من علي وأولاده القابضة.

    انتهى

     

     

     

     

     

     

    د في المركز التجاري في دبي.

    Related Posts

    أضف تعليقاً