بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    مصطلح اليوم

    • Leverage – الرافعة المالية

      يعتبر الرفع المالي هو جوهر نظام التعامل بالهامش، حيث يعني توفير الإماكانية للمستثمر للتداول بأضعاف رأس المال المستثمر. في الفوركس تصل الرافعة المالية في بعض الأحيان إلى 500 ضعف وهو ما نراه في مواقع وسطاء الفوركس يشار إلية برافعة مالية 1:500 ويعني هذا الأمر أن المستثمر بإمكانه التداول على مبالغ تصل إلى 500 ضعف رأس […]

    أخبار عامة

    ديسكفري كوميونيكيشنز تعزز فريقها الرقمي العالمي

     

    سيقوم السيد فرانسيس كيلينج، رائد صناعة الموسيقى الرقمية بقيادة فريق الإستراتيجية الرقمية

    سيقوم السيد جاي ترينيداد، الرئيس التنفيذي السابق لشركة غوغل بتشغيل مجموعة المشاريع الرقمية الدولية التي تم تشكيلها حديثاً

    سيقوم السيد يوجين هوانج  ببناء منتجات رقمية جديدة عبر شاشات متعددة

     

    تعلن مجموعة ديسكفري كوميونيكيشنز عن اضافه مميزه في فريقها الرقمي بتعيين مجموعة من كبار المدراء التنفيذيين  وتحديد أدوارهم الجديدة كجزء من خطة  التحول السريع للأعمال الإعلامية الرقمية الدولية لدى ديسكفري. سينضم السيد فرانسيس كيلينج، الرائد في صناعة الموسيقى الرقمية إلى فريق ديسكفري كنائب مدير عام أول  للأعمال الرقمية الدولية، بينما سيشغل السيد جاي ترينيداد الذي يعمل حالياً كمدير ديسكفري لشمال أسيا، دور إضافي  كمدير عام للمشاريع الرقمية. وعلى صعيد أخر تم تعيين يوجين هوانغ في دور نائب المدير الأول للمنتجات والتكنولوجيا. سيقوم كل من السيد فرانسيس والسيد جاي والسيد يوجين برفع  التقارير مباشرةً  إلى السيد مايكل لانغ، رئيس التنمية الدولية للادارة الرقمية.

     

    وفي دوره كنائب مدير عام أول للشؤون الدولية الرقمية، سيكون فرانسيس كيلينج مكلف بإنشاء شراكات جديدة وفرص تجارية مربحة لديسكفري لجلب محتوى أفضل إلى المستهلكين عبر جميع الخدمات والشاشات. هذا يشمل دوراً نشطاً  في مبادرات ديسكفري لل “أو. تي. تي” أو “المنصات الحرة للمحتوى” بما في ذلك مشروع الفيديو الرقمي الذي تم الإعلان عنه مؤخراً في ألمانيا مع العلامة التجارية الرائدة بروسبين. سوف يقوم السيد فرانسيس أيضاً  والذي سيكون مقره في لندن بتطوير وإطلاق المنتجات الرقمية الجديدة المصممة خصيصاً لتلبية مطالب جماهير ديسكفري للعديد من أنواع المحتوى.

     

     

     

    وشغل السيد فرانسيس مؤخراً مركز الرئيس العالمي للترخيص في سبوتيفي حيث قام بتحديد وتنفيذ استراتيجية ترخيص جديدة لخدمة الموسيقى الرقمية الرائدة في العالم. قبل عمله في سبوتيفي، قضى السيد فرانسيس عشر سنوات في يونيفرسال ميوزيك جروب، أكبر شركة تسجيلات موسيقية في العالم حيث تمكن، بصفته الرئيس العالمي للخدمات الرقمية، من الانتقال من مبيعات الموسيقى المادية إلى أشكال رقمية جديدة بما في ذلك التحميل الرقمي وخدمات البث عبر الإنترنت والاشتراكات.

     

    قال السيد مايكل لانج، “السيد فرانسيس هو مدير مميز في المجال الرقمي وهو صاحب الفضل الأكبر في اعادة صناعة الموسيقى الى وضعها الطبيعي بعد الانهيار الذي حصل نتيجة دخول التكنولوجيا والتحميل المجاني للموسيقى . بالإضافة إلى ذلك، يأتي إلينا السيد فرانسيس من سبوتيفي والشركه الرائده في صناعة الموسيقى مع سجل حافل من خدمة احتياجات المستهلكين الرقمية. نحن متحمسون لأن السيد فرانسيس يجلب هذه الخبرات والرؤى الرقمية القوية وأراء المستهلك إلى ديسكفري.”

     

    وبصفته مدير إدارة مجموعة ديسكفيري الرقمية الجديدة في لوس أنجلوس، سيركز السيد جاي ترينيداد على توسيع ماركات ديسكفري التجارية وأعمال الترفيه في مناطق النمو الرقمي عالمياً. قضى السيد جاي عقداً في غوغل كواحد من موظفيها المبتدئين حيث عمل على الإعلانات، والبحث، والاستراتيجية، والعمليات والمنتجات بما في ذلك كروم ومن ثم تم ترقيته إلى رئيس التسويق للمستهلكين في آسيا والمحيط الهادئ. وسيقدم السيد جاي تقريراً إلى السيد مايكل مرعاةً لدوره الرقمي الجديد، مع الاستمرار في تقديم التقارير إلى السيد آرثر باستنغز، الرئيس والمدير الإداري لشبكات ديسكفري آسيا والمحيط الهادئ فيما يتعلق بمسؤولياته الجارية في شمال آسيا.

     

    بالإضافة إلى ذلك، انضم السيد يوجين هوانغ إلى شركة ديسكفري كنائب المدير العام الأول الجديد للمنتجات والتكنولوجيا حيث سيطور منتجات وخدمات ديسكفري الدولية عبر منصات متعددة. يأتي السيد يوجين هوانغ إلى  ديسكفري من شركة أمريكان إكسبريس، حيث شغل نائب رئيس الاستراتيجية والتخطيط وقام بتطوير أنظمة الدفع المبتكرة وفرص التجارة الرقمية. وقبل انعقاد مؤتمر أميكس، شغل  السيد يوجين العديد من الأدوار الحكومية العليا، تشمل العمل كأحد فريق التقنيه الرقميه في البيت الأبيض (تحت إدارة الرئيس جورج بوش) وكبير موظفي التكنولوجيا ومكتب حماية المستهلك المالي لوزارة الخزانة الأمريكية (تحت إدارة الرئيس باراك أوباما). كما شغل أيضاً منصب وزير التكنولوجيا لولاية فيرجينيا (تحت المحافظ مارك وارنر) وسيكون مقره في لندن مع السيد فرانسيس.

     

    وعلق السيد مايك لانح، رئيس التنمية الدولية والرقمية على توظيف السيد يوجين قائلاً، “سيجلب السيد يوجين قيادة تقنية إستثنائية لأعمالنا التي ستكون ذات قيمة هائلة بينما نقوم بتطوير بعض مبادرات”ال أو. تي. تي” أو “المنصات الحرة للمحتوى”  في جميع أنحاء أوروبا. وقال السيد مايك، “في إطار الشراكة مع القادة الرقميين والإبداعيين والقادة المحليين عبر منظمتنا العالمية، سيساعد هذا الفريق الكبير في دفع جدول الأعمال الرقمي مع تسريع وتيرة الإستثمار والتحول في ديسكفري. إن القدرة على جذب المديرين التنفيذيين الرقميين مثل السيد فرانسيس والسيد جاي والسيد يوجين إلى أعمالنا تقول الكثير عن طموحتنا فضلاً عن الفرص الممكنة لمحتوى قنوات ديسكفري والعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم كعرض المنتجات الرقمية.”

     

    على مدى العام الماضي، تسارعت نشاطات ديسكفري الرقمية الدولية بشكل كبير منذ “بامتيك أوروبا جاي. في.”، حيث زاد عدد المشتركين منذ خدمة بث  يوروسبورت مقارنة بخدمة  “أو.تي. تي جاي. في.” مع بروسيبن في ألمانيا بالإضافة إلى إطلاق قنوات ديسكفري و قنوات  يوروسبورت مع أمازون في المملكة المتحدة بالإضافة إلى خدمة  يوروسبورت على الأمازون ألمانيا التي تم الإعلان عنها قريباً.

     

     

     

     

    Related Posts

    أضف تعليقاً