بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    مصطلح اليوم

    • Leverage – الرافعة المالية

      يعتبر الرفع المالي هو جوهر نظام التعامل بالهامش، حيث يعني توفير الإماكانية للمستثمر للتداول بأضعاف رأس المال المستثمر. في الفوركس تصل الرافعة المالية في بعض الأحيان إلى 500 ضعف وهو ما نراه في مواقع وسطاء الفوركس يشار إلية برافعة مالية 1:500 ويعني هذا الأمر أن المستثمر بإمكانه التداول على مبالغ تصل إلى 500 ضعف رأس […]

    أخبار عامة

    سيعود مسلسل ‘SAY YES TO THE DRESS’ إلى شاشات الشرق الأوسط على قناة TLC يوم 14 سبتمبر

    من منا يجرأ أن يقول لا لمسلسل يعرض تجهيزات العرائس لليلة العمر؟ ستعرض TLC  موسماً جديداً من  Say Yes to the Dress  والذي يأسر خيال المشاهدين مع مصمم الأزياء الويلزي والمذيع دايفد إيمانيول الذي قام وزوجته السابقة إليزابيث بتصميم ثوب الزفاف الأكثر شهرة في العالم للأميرة الراحلة دايانا عام 1981 وسيقوم هذا المسلسل بعرض خبرة هؤلاء المهنيين لتساعد المزيد من العرائس للعثور على الثوب المثالي لليلة زفافها. كونوا على استعداد لمتابعة موسم أخر وتعرّفوا على أسرار مصممي فساتين الزفاف مع مسلسل Say Yes to the Dress الذي سيعرض إبتداءً من 14 سبتمبر الساعة 21:00 على قناة TLC .

    تابع دايفد وهو على وشك تحقيق أحلام المئات من العرائس حيث ستبتدأ المغامرة من بوتيك كونفيتي ولايس في إسيكس في إنجلترا. ستنضم مالكة البوتيك كريستين داندو وفريقها الموهوب إلى دايفد خلال هذه الرحلة الشيقة لمساعدة العرائس في إختياراتهم ولضمان حصولهم على خدمة خمس نجوم خلال الفترة التي تسبق يوم زفافهم.

    بالإضافة إلى كل هذا الترفيه، ستتزوج عارضة الأزياء دانيل للمرة الثانية وتطمح إلى تجنب أي أخطاء هذه المرة. هل سيكون يوم زفافها صعب أن ينسى وهل ستؤدي رحلتها في Say Yes to the Dress  إلى النهاية السعيدة التي طالما حلمت بها؟

    لا يخلى هذا المسلسل من المفاجئات حيث سيحظى المشاهدين أيضاً على فرصة متابعة الأميرة نانا من العائلة المالكة الغانية وهي تسارع الزمن لتجد ثوبها المناسب. هل سيقدر دايفد وفريقه إيجاد الثوب الذي يليق بأميرة؟

     

    يُعرض “Say Yes to the Dressعلى قناة  TLC ابتداءً من 14 سبتمبر، الساعة 21:00 بتوقيت السعودية. متوفرة على القناة 212 التي تأتيكم ضمن باقات: OSN Ultimate Entertainment Pack  و Platinum و Premier

    Related Posts

    أضف تعليقاً