بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • FOREX الفوركس

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس كلمة فوركس هي اختصار للمصطلح باللغة الانجليزية Foreign Exchange ويعني تبادل العملات الأجنبية. ولكن مصطلح فوركس بعد انتشاره في العالم العربي بشكل خاص وفي العالم بشكل عام بدأ يأخذ تعريفا لعملية التداول الالكتروني بنظام التعامل بالهامش على العملات الأجنبية والسلع. كما واصبح شائعا استخدام العقود مقابل الفروقات […]

    أخبار عامة

    قوموا بتجربة الحياة البرية من خلال مشاهدة Alaskan Bush People على شاشات الشرق الأوسط على قناة ديسكفري

    في أعماق برية  ألاسكا، تعيش عائلة تم اكتشافها حديثاً حيث ولد أعضاؤها ونشأوا في البرية. بيلي براون وزوجته إيمي وأطفالها السبعة يعيشون بعيداً عن الحضارة حيث يمر ما بين ستة إلى تسع أشهر دون أن يروا أي أحد غريب خارج دائرة معارفهم الصغيرة. قناة ديسكفري تلهم المشاهدين  بالمغامرات البرية المثيرة التي تأتيكم ضمن  Alaskan Bush People المميزة التي ستبدأ يوم السبت، 23 سبتمبر الساعة 22:40 بتوقيت السعودية.

    تابعوا مغامرات أفراد عائلة براون الفريدة من نوعها وتعرّفوا أكثر على هذه العائلة التي تشير إلى نفسها ب “قطيع الذئاب” لأنهم  يعيشون الحياه البريه بحذافيرها و ينامون الليل تحت النجوم. وبالرغم من الظروف العصيبة، اختارت عائلة براون أن تعيش وسط البرية تحت سقف غرفة صغيرة ومع ذلك  تم الإستيلاء على غرفتهم لأنها تقع ضمن الأراضي العامة فبالتالي صادرتها الحكومه وقامت بحرقها.

    تم إجبار عائلة براون على المغادرة ولذلك استقروا في وادي نهر النحاس حيث يمكن أن تنخفض درجات الحرارة إلى 60 درجة تحت الصفر.فهل ستتمكن أفراد عائلة براون على تحمل فصل الشتاء القارص؟ وهل ستواجه عائلة براون التحدي بالعمل معاً لبناء مأوىّ يحميهم من جو ألاسكا القاسي ولكن هل سيتمكنوا من فوز هذا السباق مع الزمن؟  هذا ما سوف نعرفه بحلقات المسلسل الممتع Alaskan Bush People.

    عاشت عائلة براون دائماً وهي تواجه تحديات الطبيعة ولن يقبلوا بتغيير ظروف معيشتهم مهما كان الأمر. فهل ستصبح حياتهم أكثر سهولة مع تثبيت توربينات الرياح الجديدة؟ هل ستتمكن صديقة أحد أبناء براون العيش في هذه الظروف الغريبة وما ستكون قدرة تحملها؟ تابعوا Alaskan Bush People وتعرّفوا على تجربة عائلة براون وسط برية ألاسكا القاسية.

    يُعرض Alaskan Bush People على قناة ديسكفري بتقنية HD ابتداءً من السبت، 23 سبتمبر الساعة 22:40 بتوقيت السعودية. متوفرة على القناة 500 التي تأتيكم ضمن باقات: OSN Entertainment GetStarted وباقات PehlaوPinoy.

     

     

     

     

    Related Posts

    أضف تعليقاً