بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • ٍٍٍStop Loss ايقاف الخسارة

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس عند التداول في الأسواق المالية، تعتبر إدارة المخاطر من معايير النجاح والقدرة على مواجهة أي تقلبات غير متوقعة في الأسواق. حيث أن هناك جانبين لكل صفقة، إما الربح أو الخسارة والتحكم بمقدار الخسارة يعني تحديد المخاطر التي يمكن أن تواجه المتداول. هذا الأمر يتم من خلال استخدام […]

    أخبار عربية

    “بتروفاك” توقّع عقد خدمات رئيسية مع “غاز بروم نفط”

    أبرمت شركة “بتروفاك” اتفاقية لتوفير خدمات رئيسية لمدة ثلاث سنوات لدعم شركة “غازبروم نفط الشرق الأوسط بي.في.” (غازبروم نفط)، تشمل خدمات هندسية على أساس عقد تزويد خدمات طويل المدى لحقل “غارميان” في إقليم كردستان بالعراق.

    وقد تم تأمين الاتفاقية الرئيسية بموجب مناقصة تقديم عروض تنافسية حيث من المقرر أن تساهم الاتفاقية في توسيع نطاق حضور “بتروفاك” في العراق والتي توفر بها خدمات هندسية وتشغيلية وصيانة وتدريب منذ العام 2010.

    تجدر الإشار ة إلى أن شركة “غازبروم نفط” تتولى تشغيل حقل “غارميان” منذ مطلع العام 2016. وتهدف “بتروفاك” من خلال توفير الخدمات الهندسية لهذا الحقل إلى دعم أعمال التطوير المخطط لها بالحقل بدءاً من التجديد حتى التوسع، بالإضافة إلى توسيع مرفق المعالجة المركزي.

    وفي معرض تعليقه على العقد الجديد، قال ستيف ويبر، نائب رئيس أول للهندسة وخدمات الإنتاج في الشرق: “يسعدنا اختيار بتروفاك من قبل شركة غازبروم نفط لنكون المورد الأساسي للشركة في أعمال التطوير والتجديد التي تقوم بها في حقل غارميان.”

    وأضاف: “تمتد علاقات التعاون مع غازبروم نفط في العراق كعميل متميز لأكثر من ثلاث سنوات، ونحن ننتهز هذه الفرصة لتعزيز هذه الشراكة، والتأكيد على دعمنا من خلال الخدمات المتخصصة التي نقدمها لعملياتهم في كردستان العراق والحلول الهندسية ذات القيمة.”

    -انتهى-

    للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:
    إيلي دافدا
    مدير الحساب
    ahmad.ataya@edelman.com
    +971 50 818 0384

    بتروفاك
    كاي كراوس وايتنغ
    نائب رئيس قسم التسويق والتواصل
    kaye.krause-whiteing@petrofac.com
    +971 6 517 3167

    نبذة عن “بتروفاك”
    بتروفاك هي مزوّد عالمي رائد لحلول مرافق إنتاج ومعالجة النفط والغاز. وتمتلك الشركة قائمةً متنوعة من العملاء تشمل العديد من الشركات الرائدة المتكاملة والمستقلة والوطنية في قطاع النفط والغاز. ويشار إلى أن أسهم مجموعة “بتروفاك” مدرجة في بورصة لندن تحت الرمز (PFC).

    وتقوم “بتروفاك” بتصميم وبناء مرافق إنتاج النفط والغاز، وتشغيل وصيانة وإدارة هذه المرافق، بالإضافة إلى تدريب الكوادر البشرية وتعزيز الإنتاجية. وتعمل الشركة أيضاً على تطوير المشاريع والمساهمة في الاستثمارات في القطاعات الصناعية والبنية التحتية حيث تتمكن من الاستفادة من قدراتها في مجال الخدمات. وتلبي “بتروفاك” من خلال محفظة الخدمات التي تقدمها احتياجات العملاء في كافة مراحل دورة حياة أصول النفط والغاز.

    وتتكون مجموعة “بتروفاك” من سبعة مراكز استراتيجية في كل من أبردين، والشارقة، وأبوظبي، ووكينج، وشناي، ومومباي، وكوالالمبور، بالإضافة إلى 24 مكتباً في مختلف أنحاء العالم، ويبلغ إجمالي عدد الموظفين لدى الشركة حوالي 13,500 موظف.
    للمزيد من المعلومات عن الشركة يرجى زيارة www.petrofac.com.

    Related Posts

    أضف تعليقاً