بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    مصطلح اليوم

    • التحليل التوافقي (الهارمونيك)

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس التحليل التوافقي (الهارمونيك) هي منهجية للتعرف على انماط سعرية محددة ومعدلات الفيبوناتشي لتحديد نقاط الانعكاس ذات الاحتمالية العالية للاداة المالية (عملات – سندات – أسهم وغيرها). ويفترض التحليل التوافقي أن هناك أنماط أو دورات للتداول تماما كما هو الحال في انماط ودورات الحياة التي تكرر نفسها. والمفتاح […]

    أخبار عربية

    ستطلق قناة فتافيت الموسم الأول من مطبخ مي ابتداءَ من يوم الأحد 15 أكتوبر

     ليس هناك أفضل من إعداد ألذ الوجبات بشغف وبلمسات جمالية يصعب على المتذوقين مقاومتها. إليكم الفرصة الأن لمشاهدة “مي يعقوبي”، الطاهية الشابة والماهرة وهي تقوم بإعداد أشهى الوجبات في بيتها.

    ستقدم قناة فتافيت للملاين من متابعيها هذا الشهر برنامج مطبخ مي وهو برنامج فريد من نوعه حيث سيوفر لمحبي الطعام فرصة للتعرف على تفاصيل حياة “مي” الخاصة. والأكثر من هذا، سيقوم عدد من نجوم الوطن العربي بالظهور في هذا البرنامج بما فيهم رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، إنجي المقدم، عصام كاريكا، رشا مهدي وغيرهم الكثير.

    تدور حلقات البرنامج حول أحداث حياة “مي” الشيقة من داخل بيتها. سيكون أيضاً لكل حلقة محور مُعيَن حول وصفات مي الخاصة لتوضح للجمهور أن الطعام هو عنصر أساسي في حياتنا اليومية. “مي” دائماً على إستعداد لتقديم الأفضل سواء كانت وجبة فطور للتجمع مع العائلة على طاولة الطعام يوم الجمعة أوعشاء مُعد خصيصاً للزوج وأصدقائه أو حتى الإحتفال بأحد أصدقائها قبل الولادة.  تجعل “مي” الإحتفالات والعزائم من أسهل ما يكون حيث لا تقدم فقط النصائح بخصوص الوجبات اللائقة بكل مناسبة بل أيضاً توفر الوصفات المفصلة للجمهور كي يتمكنوا من إعداد الوصفات بأنفسهم. يعلم المشاهدون جيداً أن الدقة تكمُن في التفاصيل الدقيقة وفي كل حلقة سيستفيد الجمهور بالعديد من النصائح والوصفات والأفكار التي تساعدهم في طهي وإعداد الوجبات بشكل جميل.

    هدف “مي” الأساسي هو تغيير طريقة تفكيير الجمهورعن الطهي من خلال إضافة لمسة من المرح والسعادة وهكذا ستؤكد للمشاهدين أن الطهي ليس فقط للفرد أو للمسؤول عن إعداد الطعام بل هو نشاط إجتماعي يعطي لنا الفرصة للإختلاط مع الأخرين وخلق جو من البهجة والمرح. سيستمتع الجمهور بكل خطوة من رحلة مي خلال هذا البرنامج. كونوا على موعد مع “مي” وتابعوا جميع خطواتها حيث ستذهب في إحدى حلقات البرنامج إلى سوق التوابل المحلي والذي يلهمها لإعداد وصفاتها الهندية المفضلة وفي حلقة أخرى ستقوم بإعداد أشهى الوجبات لحفلة سباحة إبنتها “لين”.

    ستدور أحداث كل حلقة من حلقات مطبخ مي حول موضوع مُعيّن يخص الطعام. بالإضافة إلى ذلك ستكون هناك لقطات خاصة بالدراما العائلية وظهور خاص لأبرز مشاهير الوطن العربي. برنامج مطبخ مي مليئ بالتسلية التي تبث الحيوية والمرح في جميع البيوت.

    لا نفوتوا فرصة متابعة المرح العائلي الذي يقدمه برنامج مطبخ مي والتي ستطلقه قناة فتافيت يوم الأحد، 15 أكتوبر الساعة 12:00 بتوقيت السعودية. متوفرة على القناة 351 التي تأتيكم ضمن باقات beIN

    Related Posts

    أضف تعليقاً