بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • التحليل التوافقي (الهارمونيك)

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس التحليل التوافقي (الهارمونيك) هي منهجية للتعرف على انماط سعرية محددة ومعدلات الفيبوناتشي لتحديد نقاط الانعكاس ذات الاحتمالية العالية للاداة المالية (عملات – سندات – أسهم وغيرها). ويفترض التحليل التوافقي أن هناك أنماط أو دورات للتداول تماما كما هو الحال في انماط ودورات الحياة التي تكرر نفسها. والمفتاح […]

    آراء خبراء الفوركس

    الدولار يستقر والأنظار تتجه إلى خطة الإصلاح الضريبي الأمريكية

    التقرير اليومي لأسواق العملات الأجنبية من شركة “آي سي أم” البريطانية

    8

    تشرين الثاني/نوفمبر 2017

     

    الدولار

    الأربعاء: استقر الدولار أمام العملات الرئيسية الأخرى وسط تزايد المخاوف بشأن تنفيذ خطة الإصلاح الضريبي الأمريكية والتي قد يتأخر تنفيذها قرابة عام. وكان الدولار قد ارتفع بشكل ملحوظ خلال الجلسات الماضية على خلفية احتمال تنفيذ الإدارة الأمريكية خطة الإصلاح الضريبي والتي سوف تعزز الاقتصاد الأمريكي.

    • تراجع مؤشر الدولار بنحو 0.09%، ليلامس مستويات 94.829 نقطة.

     

    اليورو

    ارتفعت العملة الموحدة أمام الدولار بنحو 0.15% لتلامس مستويات 1.1604 دولار، مستفيدة من بيانات اقتصادية قوية ومن ضعف الدولار. وفي تقرير له أعلن مكتب الإحصاءات الأوروبي أمس ارتفاع مؤشر مبيعات التجزئة بنحو 0.7 على أساس شهري وبنحو 0.3% على أساس سنوي.

     

    الين

    ارتفع الين أمام الدولار بنحو 0.18% ليلامس مستويات 113.80 ين.

     

    الإسترليني

    تراجع الجنية الإسترليني بنحو 0.21% ليلامس مستويات 1.3140 دولار. وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، تراجع مؤشر مبيعات المستهلك بالمملكة المتحدة بنحو 1.0% على أساس سنوي في حين ارتفع بنحو 1.9% خلال شهر سبتمبر الماضي.

     

    الذهب

    ارتفع الذهب مستفيدا من تراجع الدولار، بعدما أفادت تقارير إعلامية بأنه من المحتمل تأجيل تنفيذ خطة الإصلاح الضريبي الأمريكية. ارتفعت عقود الذهب الآجلة تسليم ديسمبر بنحو 0.25% لتلامس مستويات 1,278.97 دولار.

     

    النفط

    تراجعت أسعار النفط متأثرة سلبا بتراجع الواردات الصينية لأدنى مستوى لها في عام، فيما لا يزال لدى العديد من المستثمرين قناعة بأن الأسواق لاتزال مرتفعة بسبب التزام منظمة أوبك باتفاق خفض الإنتاج. تراجعت عقود خام غرب تكساس الوسيط الآجلة تسليم ديسمبر بنحو 0.30%، لتلامس مستويات 57.03%، في حين تراجعت عقود خام برنت الآجلة تسليم يناير 2018 بنحو 0.05%، لتلامس مستويات 63.66 دولار.

    Related Posts

    أضف تعليقاً