بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • التحليل التوافقي (الهارمونيك)

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس التحليل التوافقي (الهارمونيك) هي منهجية للتعرف على انماط سعرية محددة ومعدلات الفيبوناتشي لتحديد نقاط الانعكاس ذات الاحتمالية العالية للاداة المالية (عملات – سندات – أسهم وغيرها). ويفترض التحليل التوافقي أن هناك أنماط أو دورات للتداول تماما كما هو الحال في انماط ودورات الحياة التي تكرر نفسها. والمفتاح […]

    أخبار عربية

    تألقي مع “Hair Goddess” الذي سيأتي حصرياً إلى شاشات الشرق الأوسط على قناة TLC

    الإمارات العربية المتحدة – تعرّفوا على كل ما هو جديد في عالم الجمال وأجدد صيحات وتسريحات الشعر. قد تكون الفاتنة كريستينا أوليفيا ابنة جزيرة ستاتن صغيرة السن والقوام ، ولكنها امرأة مستقلة وقوية لأنها اعتمدت على نفسها لتسلك طريق النجاح. أنشأت هذه المرأة العصامية صالون خاص بها من الصفر لتركيب وصلات الشعر واستطاعت بكفائتها وإخلاصها للعمل أن تقوم بتوسيع عملها وافتتحت صالونها الخاص في مانهاتن. تابعوا رحلة تطور كريستينا ونمو مشروعها العائلي الصغير حتى أصبحت الرئيس التنفيذي لأكبر إمبراطورية للعناية بالشعر في الولايات المتحدة. تابعوا كل لحظة من Hair Goddess إبتداءً من يوم الأحد، 19 نوفمبر الساعة 21:50 بتوقيت السعودية للتعرف على أجدد صيحات الشعر وأهم النصائح للعناية بالشعر.

    لم تحصل كريستينا على أي شهادة جامعية ولم تتلقى أي دروس لإتقان مهارة إدارة الأعمال وبالرغم من ذلك نجحت في تنمية عملها من خلال أسلوبها المميز وإرادتها القوية وبمسعادة زبائنها المخلصين.  بدأت حياة كريستينا المهنية في تصفيف الشعر عندما بلغت من العمر 18 عام في مرآب والديها. مع نجاحها المتزايد، أخذت أهم خطوة في حياتها المهنية وقامت ببناء علامة تجارية خاصة بها وصالون يوفر خدمات متكاملة في قلب مدينة مانهاتن.

    يزدهر المشروع العائلي يوماً بعد يوم حيث أن شقيقية كريستينا الصغيرة فيكتوريا وإبن عمها الثاني أنطوني يعملون معها ولكن شقيقتها الوسطى جين اختارت أن تسلك درباً مختلفاً حيث تعمل كمحاسبة  خارج صالون العائلة. تسعى كريستينا أن تحقق توازن بين حياتها المهنية وحياتها العائلية وتحرص دائماً وفي المقام الأول على تلبية مطالب عملائها ومنهم أشهر وأهم أفراد المجتمع.

    كونوا على موعد وتعرّفوا أكثر على سيدة الأعمال العصامية فإنها على إستعداد للسيطرة على عالم تصفيف الشعر والجمال. قامت والدة كريستينا بإلهامها للعمل في مجال تصفيف الشعر عندما فقدت كل شعرها بسبب العلاج الكميائي التي كانت تتلقاه. بالإضافة إلى ذلك، كانت كريستينا حريصة دائماً على إضفاء طابع شخصي لها من خلال تصفيف شعرها بشكل مختلف كي يميزها الأخارون عن شقيقتها التوأم. تواجه كريستينا أوليفا جميع التحديات في كل خطوة وفي كل حلقة من حلقات البرنامج.

     

    يُعرض  “Hair Goddess”على قناة  TLC ابتداءً من يوم الأحد، 19 نوفمبر الساعة 21:50 بتوقيت السعودية. متوفرة على القناة 212 التي تأتيكم ضمن باقات: OSN Ultimate Entertainment Pack  و Platinum و Premier packages.

    Related Posts

    أضف تعليقاً