بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • Leverage – الرافعة المالية

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس يعتبر الرفع المالي هو جوهر نظام التعامل بالهامش، حيث يعني توفير الإماكانية للمستثمر للتداول بأضعاف رأس المال المستثمر. في الفوركس تصل الرافعة المالية في بعض الأحيان إلى 500 ضعف وهو ما نراه في مواقع وسطاء الفوركس يشار إلية برافعة مالية 1:500 ويعني هذا الأمر أن المستثمر بإمكانه […]

    أخبار عربية

    قناة فتافيت تعطي لجمهورها الفرصة أن يصبحوا من نجوم الطهي

    6 ديسمبر 2017، الإمارات العربية المتحدة – استعدوا للمشاركة في واحدة من أكبرمسابقات الطهي.  سيعود برنامج  Fatafeat Star Chef المشهور والذي كان نقطة إنطلاقة لثلاثة من كبار طهاة قناة فتافيت بحثاً عن نجم الطهي المقبل والذي سيُعرض على المنصات الرقمية ابتداءً من يوم 7 ديسمبر. سيضًم البرنامج مسابقة إلكترونية  على الموقع http://www.fatafeat.com/starchefbeta/  بالإضافة إلى حلقات مباشرة تُعرض على صفحة فتافيت على الفيسبوك.

    تتكون مسابقة الطهي المعروفة من أربعة مراحل حيث سيحظى أفضل المرشحين بفرصة للتأهل إلى  المرحلة النهائية. ستقوم المسابقة بترفيه المشاهدين والمشجعين على مدار 13 أسبوع من خلال بث الحلقات على منصة الفيسبوك مما سيسهل على الجمهور أن يتابعوا الحلقات وإبداء إعجابهم وتبادل أرائهم.

    سيتم دعوة عشاق الطهي في المرحلة الأولى وذلك من خلال دعوتهم لإرسال مقاطع فيديو تُظهر مهارتهم في الطهي وتثيت أهليتهم للمشاركة في مسابقة Star Chef. سيتم عرض بعض الفيديوهات التي تم إرسالها من قبل الراغبين في الإشتراك خلال الحلقات لإعطاء الجمهور الفرصة أن يكونوا على دراية كاملة بهوية المتنافسين. في نهاية المرحلة الأولى، سيتم اختيارثمانية متسابقين يختارهم أعضاء فريق لجنة تحكيم فتافيت.  سيتم تأهيل المختارون من المتسابقات والمتسابقون إلى مرحلة “التحديات” في حال قاموا بإثبات كفائتهم لأعضاء لجنة التحكيم.

    سيبدأ التحدي الحقيقي والأصعب في المرحلة الثانية من المسابقة والتي ستبدأ يوم 11 يناير وتنتهي يوم 8 فبراير. سوف يتنافس المتسابقين الثمانية  في التحدي الأسبوعي والذي سيمتد على مدى 4 أسابيع، لإثبات مهاراتهم  في الطهي. وسيتم عرض الحلقات اسبوعياً على المشاهدين لإعطائهم الفرصة أن يقوموا بالتصويت لمتسابقهم المفضل. سيتم منح كل متسابق درجة تراكمية تأخذ في الاعتبار عدد الأصوات التي تم تلقيها وكذلك الدرجات التي قدمها الشيف محمد أورفه لي. وبعد ذلك سيتوجه المتسابقون الأربعة الأوائل إلى المرحلة نصف النهائية والتي سيتم الإعلان عنها خلال في فيديو مباشر يوم 9 فبراير.

    في المرحلة الثالثة، سيتم بث حلقة مباشرة على الفيسبوك مع المتسابقين والتي سيحصل المشاهدون خلالها على فرصة لإدلاء أصواتهم بشكل مباشر ومن ثم تحديد مصير المتأهلين للتصفيات النهائية. وسيتوجه اثنان فقط من المتأهلين للمرحلة النهائية والتي ستشهد الكثير من الإثارة والترقب. سيتأهل المرشحان المتبقيان لحضور فعاليات مهرجان مطبخ فتافيت 2018 والذي سيقام في دبي خلال مهرجان دبي للمأكولات يوم 3 مارس 2018. سيقوم المتأهلون للتصفيات النهائية بالمنافسة في تحدي طهي مباشر ليتم تتويج Star Chef والذي سيفوز بفرصة الحصول على برنامج طهي خاص به على موقع فتافيت.  تدعوا قناة فتافيت جميع الطهاة الموهوبين للحصول على فرصة إظهار مهاراتهم في الطهي ولإتخاذ خطوة نحو النجومية من خلال المشاركة في Fatafeat Star Chef ابتداء من 7 ديسمبر.سيحصل بطل Star Chef على برنامجه الرقمي الحصري من انتاج وترويج فتافيت.

     

    Related Posts

    أضف تعليقاً