بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • Leverage – الرافعة المالية

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس يعتبر الرفع المالي هو جوهر نظام التعامل بالهامش، حيث يعني توفير الإماكانية للمستثمر للتداول بأضعاف رأس المال المستثمر. في الفوركس تصل الرافعة المالية في بعض الأحيان إلى 500 ضعف وهو ما نراه في مواقع وسطاء الفوركس يشار إلية برافعة مالية 1:500 ويعني هذا الأمر أن المستثمر بإمكانه […]

    آراء خبراء الفوركس

    النفط يرتفع لأعلى مستوى له منذ ديسمبر 2014

    10 كانون الثاني/يناير 2018
    الدولار
    الأربعاء: لم يستطع الدولار الحفاظ على مكاسبه ليتراجع أمام العديد من العملات الرئيسية الأخرى، فيما ارتفع الين أمام الدولار ليلامس أعلى مستوى له منذ 6 أشهر، عقب إعلان بنك اليابان خلال الجلسة السابقة تقليص مشترياته من السندات الحكومية، مما زاد من التكهنات بشأن احتمال قيامه بتخفيف سياسة التحفيز النقدي خلال العام الجاري.
    • تراجع مؤشر الدولار بنحو 0.13% ليلامس مستويات 92.11 نقطة.

    اليورو
    تراجع اليورو قليلا أمام الدولار، متأثرا بعمليات جني الأرباح، بعدما توجه المتداولون إلى غلق مراكز تداولاتهم لجني الأرباح عقب ارتفاع اليورو خلال فترة بداية العام. يذكر أن تثم مخاوف بشأن احتمال تطرق المركزي الأوروبي إلى قوة العملة الأوروبية خلال اجتماعه الذي سيعقده في وقت لاحق هذا الشهر. ارتفع اليورو قليلا أمام الدولار بنحو 0.07%، ليلامس مستويات 1.1944 دولار.

    الإسترليني
    تراجع الإسترليني بنحو 0.12%، ليلامس مستويات 1.3524 دولار. وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، تترقب الأسواق اليوم، مؤشر الإنتاج التصنيعي البريطاني والذي من المتوقع له أن يلامس مستويات 1.8%، مقارنة بالقراءة السابقة 3.6%.

    الين
    ارتفع الين إلى أعلى مستويات له في 6 أشهر أمام الدولار عقب إعلان بنك اليابان خلال الجلسة السابقة تقليص مشترياته من السندات الحكومية. ارتفع الين أمام الدولار بنحو 0.78%، ليلامس مستويات 111.77 ين.

    الذهب
    تراجعت أسعار الذهب بسبب ارتفاع عائدات سندات الخزانة الأمريكية، والارتفاع المستمر في الأسهم. جدير بالذكر أن معدلات الفائدة لها تأثير أكبر على الذهب من تحركات عائدات الأسهم. ارتفعت عقود الذهب الآجلة تسليم فبراير 2018 بنحو 0.11%، لتلامس مستويات1,315.20 دولار.

    النفط
    وفي وقت سابق من اليوم، ارتفعت أسعار النفط إلى أعلى مستويات لها منذ ديسمبر 2014، متأثرة إيجابيا بارتفاع الطلب والتزام أوبك وروسيا باتفاق خفض الإنتاج. وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، تترقب الأسواق، بيانات مخزونات النفط الأمريكية، والتي من المتوقع أن تلامس -3414 ألف مقارنة بالقراءة السابقة -7419. ارتفعت عقود خام غرب تكساس الوسيط بنحو 0.68%، لتلامس مستويات 63.39 دولار، فيما تراجعت عقود خام برنت الآجلة تسليم مارس بنحو 0.44%، لتلامس مستويات 69.12 دولار.

    About شعيب عابدي

    شعيب عابدي هو مدير وشريك مؤسس في شركة أي سي ام كابيتال البريطانية

    View all posts by شعيب عابدي →

    Related Posts

    أضف تعليقاً