بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • التحليل التوافقي (الهارمونيك)

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس التحليل التوافقي (الهارمونيك) هي منهجية للتعرف على انماط سعرية محددة ومعدلات الفيبوناتشي لتحديد نقاط الانعكاس ذات الاحتمالية العالية للاداة المالية (عملات – سندات – أسهم وغيرها). ويفترض التحليل التوافقي أن هناك أنماط أو دورات للتداول تماما كما هو الحال في انماط ودورات الحياة التي تكرر نفسها. والمفتاح […]

    أخبار عامة

    تُطلق قناة ديسكفري سلسلة وثائقية جديدة Tesla’s Death Ray: A Murder Declassified

    دبي –   حان وقت الكشف عن السر وراء لغز حير الملايين لجمهور الشرق الأوسط. ستُطلق قناة ديسكفري سلسلة وثائقية رائعة تحت عنوان Tesla’s Death Ray: A Murder Declassified والذي سيتم التحقيق خلال حلقاتها عن الظروف الغامضة المحيطة بوفاة العالم نيكولا تسلا. ستتاب السلسلة الوثائقية Tesla’s Death Ray والتي ستعرض إبتداءً من يوم الخميس، 18 يناير الساعة 21:00   المحقق العسكري جاك ميرفي ومؤرخ تسلا كاميرون برينس في رحلتهما حول العالم لجمع المعلومات عن ابتكارات النابغة نيكولا تيسلا وبحوثه التي قد تكون فُقدت من خزانته.

    قد أُطلق على نيكولا تسلا وهو الرجل الذي لديه 300 اختراع ومن ضمنهم الأشعة السينية والليزر والطاقة اللاسلكية اسم “الرجل الذي اخترع القرن العشرين.” بالإضافة إلى ذلك، بات أسلوب تسلا ونظرياته الكثير من الجدل وبالرغم من أن تسلا يعد أحد أروع العقول في التاريخ فالكثير من الناس يعتبره أيضاً من أخطر العقول التي شهد عليها الزمن. بينما كان يكتسب تسلا شهرته، اكتسب أيضاً العديد من الأعداء كما أصبحت تجاربه أكبر وأكثر خطورة. فبعد موته الغامض عام 1943، تم الإستيلاء على أبحاثه القيمة وولدت مؤامرة جديدة. هل لقى المخترع المشهور حتفه إثر أسباب طبيعية أم هل كان موته جريمة مُخطط لها؟

    في عام 2016، نشر مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) 250 وثيقة سرية أتاحت رؤية جديدة لأعمال تسلا وأيامه الأخيرة. سيسافر فريق محققين ديسكفري من شوريهام في نيويورك إلى موطن تسلا، صيربيا للبحث عن الوثائق المفقودة والبيانات الجديدة من أجل بناء واختبار نموذج أولي من الDeath Ray الخاص بتيسلا وهو سلاح فائق ادعى انه قادر على انهاء كل الحرب. إن السلسلة الوثائقية سوف تحقق في الأدلة لاكتشاف ما إذا كانت نظرية المؤامرة حول “الDeath Ray”، هو صحيح أو مجرد دعايه؟

    يُعرض Tesla’s Death Ray: A Murder Declassified  على قناة ديسكفري بتقنية HD ابتداءً من الأثنين 18 يناير الساعة 21:00 بتوقيت السعودية. متوفرة على القناة 500 التي تأتيكم ضمن باقات: OSN Entertainment GetStarted وباقات PehlaوPinoy.

     

    Related Posts

    أضف تعليقاً