بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • FOREX الفوركس

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس كلمة فوركس هي اختصار للمصطلح باللغة الانجليزية Foreign Exchange ويعني تبادل العملات الأجنبية. ولكن مصطلح فوركس بعد انتشاره في العالم العربي بشكل خاص وفي العالم بشكل عام بدأ يأخذ تعريفا لعملية التداول الالكتروني بنظام التعامل بالهامش على العملات الأجنبية والسلع. كما واصبح شائعا استخدام العقود مقابل الفروقات […]

    أخبار عامة

    الأنظار تتجه صوب قرار الفائدة الصادر عن البنك المركزي الكندي

    17 كانون الثاني/يناير 2018

     

    الدولار

    الأربعاء: ارتفع الدولار أمام العديد من العملات الرئيسية الأخرى، بعدما تراجع اليورو عقب ارتفاعه لأعلى مستوى له في ثلاثة أعوام مستفيدا من تلميحات المركزي الأوروبي بشأن احتمال تقليص برنامج شراء السندات الحكومية خلال العام الجاري. وعلى صعيد الشأن السياسي، تترقب الأسواق تبعات غلق الحكومة الأمريكية المركزي الأمريكية يوم الأحد المقبل.

    • ارتفع مؤشر الدولار بنحو 18% ليلامس مستويات 90.39 نقطة.

     

    اليورو

    تراجع اليورو بنحو 0.29%، ليلامس مستويات 1.2226 دولار. وكان ممثل ألمانيا لدى المركزي الأوروبي قد صرح أمس بأنه من المحتمل أن يقوم المركزي الأوروبي بوقف برنامج شراء السندات الحكومية في وقت لاحق من العام.

     

    الإسترليني

    ارتفع الإسترليني قليلا أمام الدولار بنحو 0.01%، ليلامس مستويات 1.3795 دولار.

     

    الدولار الكندي

    وإلى الدولار الكندي، حيث من المتوقع أن يقوم البنك المركزي الكندي بنحو 25 نقطة أساس لتصبح 1.25%. فيما ارتفع الدولار الأمريكي أمام الدولار الكندي بنحو 0.14%، ليلامس مستويات 1.2452 دولار.

     

    الذهب

    وفي وقت سابق من اليوم، تراجعت أسعار الذهب قليلا متأثرة سلبا بانتعاش الدولار أمام العديد من العملات الرئيسية الأخرى.  تراجعت عقود الذهب الآجلة تسليم فبراير 2018 قليلا بنحو 0.05%، لتلامس مستويات 1,335.60دولار.

     

    النفط

    تراجعت أسعار النفط قليلا، حيث من المتوقع أن تشهد أسعار النفط ارتدادا تصحيحيا، لكنها في الوقت ذاته لا تزال تشهد دعما ملحوظا بسبب التزام أوبك وكبار منتجي النفط باتفاق خفض الإنتاج والذي يهدف إلى تقليص المعروض من النفط لضبط الأسعار. تراجعت عقود خام غرب تكساس الوسيط بنحو 0.17%، لتلامس مستويات 63.62 دولار، فيما تراجعت عقود خام برنت الآجلة تسليم مارس بنحو 0.38%، لتلامس مستويات 68.89 دولار.

    Related Posts

    أضف تعليقاً