بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • عقد – لوت Lot – Contract

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس في الأسواق المالية يتجه العديد إلى استخدام أحجام محددة للتداول وبشكل خاص في أسواق العقود المستقبلية التي تتم من خلال بوصات منظمة بحجم محدد للعقود وهذا الحجم يسمى عقد أو Lot وفي سوق الفوركس بات استخدام العقود دارجا بشكل كبير وخاصة في التداول الالكتروني حيث يعتبر الحجم […]

    أخبار عامة

    مجموعة “كي بي بي أو” تعلن عن تعيين زياد كنعان رئيساً استثمارياً تنفيذياً

    أبوظبي، 7 فبراير 2018

    أعلنت مجموعة “كي بي بي أو” ومقرها أبو ظبي، عن تعيين زياد كنعان رئيساً استثمارياً تنفيذياً، وهو منصب جديد في المجموعة، يعكس خططها  الطموحة الرامية إلى توسيع مجال عملها ليشمل قطاعات جديدة في أسواق الرعاية الصحية والتعليم.

     

    وتمتلك المجموعة حصة مؤثرة  في “إن إم سي للرعاية الصحية”، والتي تعتبر أكبر مورد لخدمات الرعاية الصحية في المنطقة وخامس أكبر مورد للخدمات ذاتها في العالم. وتعمل المجموعة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط، كما يأتي اهتمامها بمجالات الرعاية الصحية، والتعليم، والتجارة بالتجزئة، ورأس المال الاستثماري، كجزء من استراتيجيتها للنمو.

     

    وقال يزن أبو كلل، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كي بي بي أو”: “يسعدنا انضمام زياد كنعان كعضو إلى فريق إدارتنا ونحن على أعتاب مرحلة جديدة من مراحل التوسع السريع للمجموعة في الخدمات والمرافق والاتصال. فقد نجحنا في تأمين 800 سريراً في المستشفيات بمصر في الآونة الأخيرة، كما افتتحنا مستشفيين في دبي سعة كل منها 100 سرير، وخصصنا 500 مليون درهم سعياً إلى اقتناص الفرص في قطاع التعليم بالمنطقة. ونحن في غاية الحماس للمضي قدما في جميع هذه المشاريع”.

    ومن المتوقع أن يقدم  كنعان من خلال المنصب الجديد قيمة مضافة إلى المجموعة، فهو يمتلك خبرة طويلة تمتد إلى ما يزيد عن ثلاثة عشر عاماً في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    وقبل تعيينه في منصب رئيس مكتب المعلومات في مجموعة “كي بي بي أو”، تولى كنعان رئاسة إدارة الأصول العقارية في شركة شعاع كابيتال، حيث كان مسؤولاً عن الإشراف على إدارة الاستثمار في خمسة صناديق استثمار بدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وقد ارتفعت قيمة الأصول الخاضعة لإدارته خلال فترة ولايته من 200 مليون دولار أمريكي إلى 470 مليون دولار أمريكي في أقل من سنتين. وقد ساعد أيضاً خلال هذه الفترة في جمع ما يقرب من 360 مليون دولار أمريكي من خلال التمويل البنكي للمشاريع ذات الصلة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

    وقبل عمله في إدارة الأصول لدى شركة شعاع كابيتال، شغل كنعان منصب مدير الخدمات البنكية الاستثمارية، حيث كان مسؤولاً عن تنفيذ عمليات الاكتتاب العام، وعمليات الاكتتاب الخاص، وعمليات الدمج والاستحواذ، وعمليات إعادة هيكلة الشركات. كما اشترك كنعان في العديد من المعاملات التي تزيد قيمتها عن 7.5 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك صفقات  بارزة مثل عمليات الاكتتاب العام لشركة دبي باركس آند ريزورتس، وصندوق الإمارات للاستثمار العقاري، وإن إم سي للرعاية الصحية، وديار، والعربية للطيران، وغيرها. ويحمل كنعان درجة البكالوريوس إدارة الأعمال والشؤون المالية من الجامعة الأمريكية في بيروت.

    Related Posts

    أضف تعليقاً