بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • Leverage – الرافعة المالية

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس يعتبر الرفع المالي هو جوهر نظام التعامل بالهامش، حيث يعني توفير الإماكانية للمستثمر للتداول بأضعاف رأس المال المستثمر. في الفوركس تصل الرافعة المالية في بعض الأحيان إلى 500 ضعف وهو ما نراه في مواقع وسطاء الفوركس يشار إلية برافعة مالية 1:500 ويعني هذا الأمر أن المستثمر بإمكانه […]

    أخبار عامة

    وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي تعرف الشباب بآليات التصويت الإلكتروني تنظم بالتعاون مع مركز الشباب فعالية “ركن التصويت الإلكتروني”

    • طارق لوتاه: التوظيف الأمثل للتقنيات المبتكرة ساهم في تحقيق النجاح للعمليات الانتخابية التي شهدت مشاركة فاعلة من شباب الإمارات.
    • سعيد النظري: تعريف الشباب بالإنجازات التي تحققها دولة الإمارات مهم جداً لتحفيزهم على المشاركة الفاعلة في جميع المجالات.

    أبوظبي، 7 فبراير2018: في إطار التعاون مع مركز الشباب، وانطلاقاً من حرص وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني على تعزيز ثقافة المشاركة السياسية، تعمل الوزارة على تعريف الشباب بآليات التصويت في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي، وذلك من خلال تنظيم فعالية “ركن التصويت الإلكتروني” وفسح المجال أمام الشباب للقيام بعملية تصويت تجريبية في الجهاز الذي سيتم عرضه في ركن خاص من المركز خلال الفترة من 4 ولغاية 8 فبراير 2018.

    ويمثل نظام التصويت الإلكتروني نظاماً ذكياً ومبتكراً، يجسد مراحل تطور التجربة الانتخابية من نظام التصويت التقليدي عبر استخدام الأوراق العادية إلى نظام إلكتروني ذكي، كما يعتبر نظام التصويت الإلكتروني ثمرة جهود مشتركة بين جهات حكومية عدة في الدولة.

    وأكد سعادة طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي أن دولة الإمارات وبفضل توجيهات القيادة الرشيدة كانت سباقة في توظيف التقنيات الحديثة والمبتكرة لتحقيق التميز والنجاح وتعزيز مكانتها الريادية عالمياً، وقال: “اعتمدت دولة الإمارات أفضل الأنظمة المتبعة عالمياً في مجال الانتخابات وتمكنت من توفير نظام مبتكر لتمكين المواطنين من التصويت لمرشحيهم محققة أعلى معايير الشفافية والدقة”.

    وأضاف سعادته: “إن التوظيف الأمثل للتقنيات الحديثة ساهم في تحقيق النجاح للعمليات الانتخابية الثلاث، والتي شهدت مشاركة فاعلة من شباب الإمارات الذين يعدون من أهم فئات المجتمع وتقع عليه مسؤولية كبيرة في تحقيق تطلعات قيادة دولة الإمارات في الارتقاء بجميع القطاعات والوصول إلى المستقبل المشرق الذي تسعى لتحقيقه للأجيال القادمة”.

    ومن جهته أكد سعيد النظري، المدير التنفيذي لمكتب الشباب أن تعريف الشباب بالإنجازات التي تحققها دولة الإمارات مهم جداً لتحفيزهم على المشاركة الفاعلة في جميع المجالات، التي تسهم في تحقيق التطور والريادة لدولة الإمارات، واعتبر النظري أن شهر الابتكار فرصة مهمة للشباب لمشاركتهم أفكارهم والتعرف على الإنجازات المبتكرة التي حققتها دولة الإمارات، والتي تسهم في تعزيز مكانتها ضمن أفضل دول العالم في هذا المجال، ولاسيما في مجال تفعيل دور الشباب في خدمة الوطن في القطاعات كافة.

    ويمثل استخدام نظام التصويت الإلكتروني رمز اً للمشاركة السياسية الذي جسد نقلة نوعية في الحياة السياسية في دولة الإمارات باعتماد نظام التصويت الإلكتروني في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي في دورة عام 2006  وعام 2011  وعام 2015 . كما سيسهم عرض الجهاز في مركز الشباب، وزيارة الشباب للمركز واطلاعهم على النظام في تهيئة جيل الشباب المقدم على الانتخابات القادمة، والذين ستكون لهم مشاركة إيجابية في العملية الانتخابية إما بالتصويت أو التطوع أو الترشح.

    Related Posts

    أضف تعليقاً