بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • FOREX الفوركس

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس كلمة فوركس هي اختصار للمصطلح باللغة الانجليزية Foreign Exchange ويعني تبادل العملات الأجنبية. ولكن مصطلح فوركس بعد انتشاره في العالم العربي بشكل خاص وفي العالم بشكل عام بدأ يأخذ تعريفا لعملية التداول الالكتروني بنظام التعامل بالهامش على العملات الأجنبية والسلع. كما واصبح شائعا استخدام العقود مقابل الفروقات […]

    أخبار عامة

    الدولار يتراجع والأسواق تترقب مؤشر أسعار المستهلك البريطاني

    13 شباط/فبراير 2018

    الدولار

    الثلاثاء: تراجع الدولار أمام العديد م العملات الرئيسية الأخرى، عقب انتعاش سوق الأسهم الأمريكية والذي تراجع الأسبوع الماضي بنحو 5%. فيما يترقب المتداولون تقرير التضخم الأمريكي الذي سيصدر غدا، والذي سيكون له تأثير كبير على سياسة رفع معدلات الفائدة، حيث من شأن البيانات القوية غير المتوقعة أن تحفز الأسواق وتزيد من عمليات البيع.

    • تراجع مؤشر الدولار بنحو 34% ليلامس مستويات 89.70 نقطة.

    اليورو

    ارتفع اليورو أمام الدولار بنحو .42%، ليلامس مستويات 1.2342 دولار، مستفيدا من ضعف الدولار.

     

    الإسترليني

    ارتفع الإسترليني بنحو 0.43%، ليلامس مستويات 1.3899 دولار. وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، تترقب الأسواق مؤشر مبيعات المستهلك البريطاني، والذي من المتوقع أن يلامس مستويات 2.9%، مقارنة بالقراءة السابقة 3.0%.

    الين

    تراجع الدولار أمام الين ليلامس أدنى مستويات له في 5 أشهر، عقب استقرار الأسواق المالية بعد تعثرها خلال الفترة الماضية. لكن في المقابل، لا تزال أنظار المتداولين تتجه صوب تقرير التضخم الأمريكي والذي سيكون له تأثير كبير على العملة الأمريكية. تراجع الدولار أمام الين بنحو 0.91%، ليلامس مستويات 107.67 ين.

    الذهب

    ارتفع الذهب صباح اليوم، مستفيدا من تراجع الدولار، حيث لا تزال أنظار المستثمرين تتجه صوب تقرير التضخم الأميركي بشهر يناير، للتعرف على المزيد حول سياسة الفدرالي بشأن معدلات الفائدة. ومن شأن تزايد المخاوف حول بيانات التضخم أن تزيد الذهب زخمًا ملحوظًا باعتباره ملاذا آمنا، لا سيما في حالة ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ. ارتفعت عقود الذهب الآجلة تسليم أبريل 2018 بنحو 0.35% لتلامس مستويات 1,331.00 دولار.

    النفط

    وفي وقت سابق من اليوم، انتعشت أسعار النفط، مدعومة بارتفاع الأسهم العالمية وبتزايد اهتمام المداولين بالبيانات الاقتصادية الهامة التي ستصدر اليوم وغدا. فيما تترقب الأسواق بيانات مخزونات النفط الأمريكية، والتي من المتوقع أن يكون لها تأثير كبير على أسعار النفط. ارتفعت عقود خام غرب تكساس الوسيط قليلا 0.02% لتلامس مستويات 59.030 دولار، فيما ارتفعت عقود خام برنت الآجلة تسليم مارس بنحو 0.29%، لتلامس مستويات 62.77 دولار.

    Related Posts

    أضف تعليقاً