بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • عقد – لوت Lot – Contract

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس في الأسواق المالية يتجه العديد إلى استخدام أحجام محددة للتداول وبشكل خاص في أسواق العقود المستقبلية التي تتم من خلال بوصات منظمة بحجم محدد للعقود وهذا الحجم يسمى عقد أو Lot وفي سوق الفوركس بات استخدام العقود دارجا بشكل كبير وخاصة في التداول الالكتروني حيث يعتبر الحجم […]

    أخبار عربية

    كونيكا مينولتا و إنفوفورت يتحدوا إلى التسريع للتحول الرقمي.

    وقعت كونيكا مينولتا، الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال المعدات المكتبية وحلول الأعمال اتفاقية شراكة مع شركة  “CBK Soft” ، وهي شركة تابعة لإنفوفورت الشركة الرائدة في تزويد حلول إدارة المعلومات . وستتفيد الشركتين من هذه الشراكة من خلال تقديم الخبرة الفنية والتقنية في سير العمل وإدارة الوثائق لعملائها الإقليميين.

    وينمو سوق الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي بوتيرة سريعة، ومن المتوقع أن يتسع نطاقه في الوقت الذي تتطلع فيه الاقتصادات الإقليمية الآن نحو بناء المدن الذكية استناداً إلى التحول الرقمي. قامت كونيكا مينولتا بتوسيع نطاقها ودمج منتجاتها المكتبية متعددة الوظائف المستخدمة على نطاق واسع مع تقنية إدارة الوثائق “إنفوفورت “enVision من أجل مواكبة السوق الرقمية سريعة النمو.

    ومن خلال هذا التكامل، سيكون بمقدور العملاء في الشرق الأوسط إدارة المحتوى الرقمي بما في ذلك التخزين والوصول إلى المعلومات ومشاركتها رقمياً. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يكون المستخدمون قادرين على الاستفادة من قدرات متقدمة مثل الأتمتة، وسير العمل، والنماذج الإلكترونية، وتقنية المسح الضوئي إلى المعالجة جنباً إلى جنب مع التكامل المرن المقدم على سحابة أو على خادم افتراضي.

    وتعليقاً على هذه الشراكة، قال كازو كوباياشي، مدير إدارة كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط “مع التحول الرقمي الذي يغير كل جوانب العمل اليوم، يحرص عملاؤنا على تبني تقنيات جديدة لسير العمل المتكامل تدعم التطور ثنائي الاتجاه بين العمليات الورقية والعمليات الرقمية. وعلاوة على ذلك، مع الموصل المتكامل الجديد المطور من قبل شركة كونيكا مينولتا يمكن تشغيل البرنامج ببساطة من خلال التوصيل ومن ثم التشغيل. ”

    وقال عابد شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة إنفوفورت: “أصبح الاندماج والتدفق السلس بين تقنيات الأجهزة وإدارة المحتوى أمر بالغ الأهمية في بيئة الأعمال الحالية، حيث أن شراكتنا مع كونيكا مينولتا تتعامل مع هذا الطلب وهي خطوة إلى الأمام في تقديم خدمات فعالة ومنتجة تساعد في التسريع الى التحول الرقمي. “. بدأت إنفوفورت عملياتها في الإمارات العربية المتحدة عام 1997، واليوم هي الرائدة في مجال توفير حلول إدارة المعلومات وتساهم في مساعدة أكثر من 2000 منظمة في 25 مدينة.

    Related Posts

    أضف تعليقاً