بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • Leverage – الرافعة المالية

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس يعتبر الرفع المالي هو جوهر نظام التعامل بالهامش، حيث يعني توفير الإماكانية للمستثمر للتداول بأضعاف رأس المال المستثمر. في الفوركس تصل الرافعة المالية في بعض الأحيان إلى 500 ضعف وهو ما نراه في مواقع وسطاء الفوركس يشار إلية برافعة مالية 1:500 ويعني هذا الأمر أن المستثمر بإمكانه […]

    أخبار عامة

    الأعمال الإنشائية في مشروع “جيت واي” السكني تسير وفقاً للجداول الزمنية

    أحد أحدث مشاريع شركة رأس الخيمة العقارية

    رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 12 إبريل، 2018.

     

    أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تقدم الأعمال الإنشائية في مشروعها السكني المرتقب “جيت واي ريزيدنسز”.

     

    يعد مشروع “جيت واي” السكني بوابة للجزيرة الرئيسية في قلب مجمع ميناء العرب وتتوفرسهولة الوصول إلى الجزيرة المجاورة والنابضة بالحياة حيث يوجد فندق و منتجع أنانتارا بالإضافة إلى فندق انتركونتيننتال ميناء العرب الواقع في جزيرة الحياة. وعلى الجهة المقابلة مباشرةً بعد القناة المائية يقع ممشى البحيرة الذي يضم العديد من المتاجر والمطاعم المنتشرة على الواجهة البحرية.

     

    وتقع الوحدات السكنية على مقربة من مجموعة واسعة من المرافق الخدمية، ووسائل الرفاهية والراحة، ويتكون المشروع من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. وتم تصميم كل شقة لتتيح تناغماً مطلقاً بين المساحات، اعتماداً على مبدأ التصميم المفتوح، بما في ذلك النوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف، والشرفات الواسعة. ويقدم المشروع إلى جانب المساحة المثالية إطلالات مائية خلابة، وطبيعة غنّاء، ومرافق فاخرة.

     

    وقال سعادة محمد سلطان القاضي، العضو النتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: “يشكل مشروع “جيت واي” إضافة أخرى إلى محفظة الشركة من المشاريع السكنية في ميناء العرب، وإلى سجلها الحافل بإنجاز المشاريع وتسليمها. ويتألف المشروع من شقق سكنية بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، وتتميز الوحدات السكنية بتجهيزاتها العصرية، وتُقدم مزيجاً من التطور العمراني، وجاذبية الطبيعة، والموقع المثالي على الواجهة البحرية”.

     

    وجاء تصميم كل شقة ليتيح الاستخدام الأمثل للأثاث والتجهيزات الداخلية. وتتميز الشقق بتصميم المساحات المفتوحة، والشرفات الواسعة التي تتيح الاستفادة من الإطلالات الخلابة على القنوات المائية والجمال الطبيعي للجزيرة.

     

    ويعود تأسيس شركة رأس الخيمة العقارية إلى العام 2005، برؤية ثاقبة ورعاية دائمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وباتت منذ ذلك الحين رائدة التطوير العقاري في الإمارة، ودأبت على تقديم مشاريع إستراتيجية بارزة ورفيعة المستوى. وتعمل الشركة على إطلاق مشاريع عصرية متطورة على الدوام، والتعاون مع المستثمرين الأجانب، كما تحرص على الاستعانة بالطبيعة كجوهر لمشاريعها العقارية، وتعمل على بناء مجمعات سكنية تتبنى نهجاً مستداماً في استخدام الطاقة والمياه.

    Related Posts

    أضف تعليقاً