بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • FOREX الفوركس

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس كلمة فوركس هي اختصار للمصطلح باللغة الانجليزية Foreign Exchange ويعني تبادل العملات الأجنبية. ولكن مصطلح فوركس بعد انتشاره في العالم العربي بشكل خاص وفي العالم بشكل عام بدأ يأخذ تعريفا لعملية التداول الالكتروني بنظام التعامل بالهامش على العملات الأجنبية والسلع. كما واصبح شائعا استخدام العقود مقابل الفروقات […]

    أخبار عامة

    فاز مشروع “جيون” والذي يٌقدّر ب 650مليون درهم بجائزة التصميم الأجمل

    أعلنت شركة آر كيه إم درر العقارية ؛ الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بدبي أن تحفتها المعمارية  “جيون”والتي تُقدَر ب650 مليون درهم قد فازت بجائزة  ” التصميم الاجمل ”  في حفل توزيع جوائز أربيان بزنس للعقارات 2018 خلال حفل جوائز أقيم مؤخراُ في  دبي.

    تم إطلاق مشروع أبراج” جيون ” في سبتمبر 2017 وهو عبارة عن مشروع سكني فريد من نوعه ومتعدد الاستخدامات حيث يتميز أيضاُ بشكل منحني ومميز مع لؤلؤة “الجيون” على ضفاف قناة دبي في منطقة برج خليفة. قامت جوائز أريبيان بزنس المرموقة بتقدبر وتكريم “J One” لأنه عمل فني مميز يقدم مساحة معيشة مثالية ويتيح للسكان التمتّع بجمال الحياة.

    إبراهيم الحبيب ، رئيس مجلس إدارة الشركة علق قائلاً : ” نشعر بالفخر لحصول مشروعنا المتميز ” جيون ” على جائزة التصميم الأفضل من اريبيان بزنس وهو فوز مستحق ، كما نعد عملائنا أن يكون تسليم المشروع في الوقت المحدد في الربع الثالث من عام 2019 وان يكون منتجنا دائماً فريداً ومتميزاً.

    تصميم أبراج “جيون” مستوحى من تجارة اللؤلؤ في دبي و التي اشتهرت  باستخراج  أجود انواع اللآلئ في العالم من قلب خليجها العربي بحيث ترمز اللؤلؤة إلى الفخامة والإنجاز والإبهار ولذلك استوحي التصميم من محار اللؤلؤ  في إطار عصري و انيق مما يعكس القيم الطموحة لمتطلبات العصر ، التصميم الداخلي للبرج صمم من إطار فني يحاكي الحياة البحرية بكافة تفاصيلها فمن الردهة الأساسية الى الاضاءة الى منصة الاستقبال تأتي تفاصيل التصميم الداخلي  لتعكس فكرة الموج والأصداف ولألئ الجيون. وعلاوة على ذلك، تم استخدام جميع المساحات  داخل الأبراج بطريقة ذكية لتعكس فضاءاً مريحاً يستمتع به الانسان اثناء تواجده في المكان من خلال إستخدام التصميم الحديث بما في ذلك الخطوط المنحنية وتعدد الطبقات لإبراز العمق، والتوازن بين الاشكال الثابته والديناميكية لزيادة شعور الانسجام بين التراث و الحداثة.

    تتميز أيضاً أبراج “جيون” بواجهاتها المذهلة وجمالها الخارجي والتصاميم الداخلية الفخمة. يتكون البرج A من 19 طابقا يضم 257 شقة صغيرة ما بين ستوديو إلى شقق ذات غرفة نوم واحدة أو غرفتين. يوفر البرج نمط حياة راقي ومميز، ويضم حمامي سباحة يتم التحكم في درجة حرارتهما، ومنتجعات صحية، صالات رياضية، حديقة وملعب للأطفال.

    في المقابل ، يضم البرج  B 90 شقة ما بين غرفتين وثلاث وأريع غرف نوم بمساحات واسعة كما ان كل غرف النوم ملحقة بحمام خاص كذلك تحتوي الشقق على غرفة خادمة، مطبخ مغلق وغرفة لغسيل الملابس. يحتوي البرج B أيضاً على مسبحين يتم التحكم في درجة حرارتهما ومنتجعات صحية ونوادي صحية وصالة لكبار الشخصيات.

    تم تصميم المشروع من قبل مجموعة من الاستشاريين ومنهم:

    السادة QHC  معماريون ومهندسون التصميم المعماري والاستشاري الرئيسي للمشروع

    السادة /Meinhardt  – فرع دبي –  استشاري الواجهات الخارجية والكهربامنيكا

    الساده/Wrenn Associates International  – استشاري التصميم الداخلي.

    مقاول المشروع : شركة علي وأولاده للمقاولات فرع مجموعة علي وأولاده القابضة.

    انتهى

    Related Posts

    أضف تعليقاً