بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • ٍٍٍStop Loss ايقاف الخسارة

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس عند التداول في الأسواق المالية، تعتبر إدارة المخاطر من معايير النجاح والقدرة على مواجهة أي تقلبات غير متوقعة في الأسواق. حيث أن هناك جانبين لكل صفقة، إما الربح أو الخسارة والتحكم بمقدار الخسارة يعني تحديد المخاطر التي يمكن أن تواجه المتداول. هذا الأمر يتم من خلال استخدام […]

    أخبار عامة

    احتفالاً بـ”مئوية زايد” منطقة عجمان الحرة تخفض غرامات الرخص المنتهية بنسبة 40٪ لكافة الشركات المؤسسات المسجلة لديها

    عجمان: 6 مايو 2018

     

    أعلنت منطقة عجمان الحرة عن اعتماد سمو الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، رئيس المنطقة قرار تخفيض غرامات الرخص المنتهية للشركات والمؤسسات المسجلة لديها بواقع 40٪ وذلك في مبادرة من شأنها دعم المستثمرين والاستثمار في المنطقة الحرة.

     

    ويأتي هذا القرار انسجاماً مع ذكرى “مئوية زايد” التي تحتفل بها الدولة هذا العام، وانطلاقاً من ميراث الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، الذي غرسه في نفوس أبناء الإمارات لتقديم العطاء والبناء والخير لجميع المواطنين والمقيمين على تراب هذا الوطن المعطاء.

     

    كما تأتي هذه المبادرة تماشياً مع استراتيجية منطقة عجمان الحرة الرامية إلى دعم كافة العملاء لديها وتقديم يد العون والمساعدة في سبيل تعزيز واقع الاستثمار في الإمارة بشكل خاص والدولة بشكل عام.

    Related Posts

    أضف تعليقاً