بال فوركس – أخبار وتحليلات الفوركس

SSL Certificates

    سعر البتكوين الان

    مصطلح اليوم

    • ٍٍٍStop Loss ايقاف الخسارة

      شارك على فيسبوكشارك على تويترشارك على جوجل بلس عند التداول في الأسواق المالية، تعتبر إدارة المخاطر من معايير النجاح والقدرة على مواجهة أي تقلبات غير متوقعة في الأسواق. حيث أن هناك جانبين لكل صفقة، إما الربح أو الخسارة والتحكم بمقدار الخسارة يعني تحديد المخاطر التي يمكن أن تواجه المتداول. هذا الأمر يتم من خلال استخدام […]

    اخر الاخبار

    كونيكا مينولتا تعقد ورشة عمل الموزعين لتعزيز مؤشرات السوق

    عُقدت الورشة بتعاون كونيكا مينولتا مع جمعة الماجد

    الإمارات العربية المتحدة،  20مايو 2018:  : نظمت شركة كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط ورشة مبيعات لمدة يومين في مكتبها في جمعة الماجد في الإمارات العربية المتحدة  وذلك لتعزيز معارف شركائها حول القطاعات التجارية والصناعية في مجال الطباعة.

    ناقشت ورشة العمل أفضل الممارسات الصناعية في الطباعة الصناعية والإنتاجية ومؤشرات السوق والتكنولوجيات الجديدة، فضلاً عن المعايير العالية المرتبطة باستراتيجية كونيكا مينولتا العالمية. تُعد ورشة العمل جزءًا حيويًا من جهود كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط لإخبار الحضور بأحدث المؤشرات في السوق ضمن نظام الطباعة في المنطقة.

    قام السيد كازو كوباياشي، مدير إدارة كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط بقيادة ورشة العمل وتحدث عن اتجاه كونيكا مينولتا العالمي. وقدم العرض التفاعلي نظرة ثاقبة حول منظور العلامة التجارية العالمية للشركة وخارطة الطريق المستقبلية للحاضرين. وتلا السيد كوباياشي عدد من المتحدثين الآخرين من بينهم هيدياكي سوزوكي، المدير العام ونيار أنصاري، مدير تطوير الأعمال  وسامي نمري، مدير الخدمات الفنية في كونيكا مينولتا وغيرها.  وتحدث الضيف السيد ياسونوري ميجورو من شركة كونيكا مينولتا بالتحدث عن الأعمال الصناعية مع التركيز على طابعة الملصقات   Accurio Label 190 كما سلط السيد جاناباثي جايابراكاش من جمعة الماجد الضوء على مميزات تطبيقات MGI Embellishment للتغليف على المدى القصير والتطبيقات التجارية الأخرى التي تضيف قيمة إلى الطباعة.

    كما تضمنت ورشة العمل عرضًا حصريًا لمنتجات كونيكا مينولتا مثل AccurioPress C6100 الذي تم إطلاقه مؤخرًا مع محسن جودة ذكي (IQ-501) مزود بمقياس طيفي مضمّن والذي يعمل على تبسيط تدفق عمل الطابعة من خلال إتاحة تناسق تلقائي للألوان وتعديلات للتسجيل من الأمام إلى الخلف قبل إنتاج الطباعة .

    أُعجَب المشاركون بشدة بإمكانيات (IQ-501) وكيف يمكن أن تقلل من وقت إعداد الطابعة وإجراء تعديلات تلقائية على الكثافة والنغمة واللون والتسجيل من الأمام إلى الخلف والتي كانت تتم من قبل بشكل يدوي. ويساعد ذلك بشكل كبيرعلى تقليل الوقت المستغرق لإجراء التعديلات ويساهم في معدل تشغيل آلة الطباعة وأيضاً لفترة زمنية أقصر مما يتيح التسليم المستقر ومنتجات الطباعة عالية الجودة.

    كما كان هناك أيضًا عرض توضيحي حول حلول AccurioPro التي تغطي نطاق من تطبيقات ما قبل الطباعة وإدارة الجهاز والعمل  التي من شأنها أن تعزز كفاءة الطابعات الاحترافية.

    -انتهى-

     

     

     

    Related Posts

    أضف تعليقاً